أجمل هدايا عيد الفطر لكل ست بيت من جاشنمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أجمل هدايا عيد الفطر لكل ست بيت من جاشنمال
مقالات ذات صلة
حق الملح.. عادة عربية لتكريم المرأة في عيد الفطر عن مجهودها برمضان
رسائل عيد الفطر 2021
قطع أساسية لمائدة أنيقة في عيد الفطر من كريت آند باريل

أطلقت شركة جاشنمال، إحدى الشركات الرائدة في مجال بيع المنازل بالتجزئة في المنطقة، أكبر حملة على الإطلاق للاحتفاء بشهر رمضان الكريم وشعارها "الجميع فائز".

ويمكن للمتسوقين الاختيار من مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختصة بالأجهزة المنزلية والاستفادة من خصومات كبيرة متاحة على العديد منها، بالإضافة إلى الحصول على فرصة الفوز بجوائز متنوعة، مهما كانت قيمة مشترياتك.

وتصل قيمة الجوائز إلى 14 مليون درهم إماراتي كما تشمل الجوائز هدايا خيالية مثل 4 كجم من الذهب و100 ألف قسيمة إقامة والمزيد. من اليوم حتى 22 مايو 2021.

وستحصلين على بطاقة يمكنك خدشها عند شراءك أي من الأجهزة المنزلية المعروضة من مجموعة جاشنمال (في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين) يمكنك استرداد الذهب من متاجر مالابار Malabar Outlet المدرجة، واسترداد قسيمة الإقامة عبر هذا الرابط.

تشمل بعض العلامات التجارية للأجهزة الفاخرة المتوفرة في جاشنمال ماركات منزلية شهيرة مثل BaByliss ،Wahl ،Kenwood Electrolux، De’Longhi، Ariete.

  1. 1

    مملس شعر 24MM TITANIUM CERAM ROSEBLUSH من بيبي ليس BABYLISS

    مملس شعر 24MM TITANIUM CERAM ROSEBLUSH من بيبي ليس BABYLISS

    لا داعي لإهدار المزيد من الأموال على تصفيف الشعر بالصالون، استثمري أموالك في مملس شعر BABYLISS المثالي لاختصار الوقت والكفيل بحصولك على نتيجة الصالون في المنزل. تصل حرارة المملس 235 درجة مئوية حيث يتمتع بألواح طويلة جدًا من التيتانيوم والسيراميك التي تجعل عملية التمليس سلسة.السعر: 229 درهماً مع وجود ضمان لمدة سنة كاملة

    اشتري الآن
  1. 2

    ماكينة PRIMADONNA EVO لصنع قهوة من دي لونغي De"Longhi

    ماكينة PRIMADONNA EVO لصنع قهوة من دي لونغي De"Longhi

    هذه الماكينة الرائعة من دي لونغي هي المثالية بالنسبة لعشاق القهوة، فهي تتيح لك صنع أحلى أكواب القهوة، بشكل سيجعلك تستغنين نهائياً عن شراء القهوة من خارج المنزل. وتوفر لك هذه الماكينة مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة التي يمكنك تحضيرها بلمسة زر واحدة، مع إمكانية تعديل كميات القهوة والحليب لتتطابق ذوقك ونوع القهوة المفضل لك.

    السعر: 4,999 درهماً، مع وجود ضمان لها لمدة سنة كاملة

    اشتري الآن
  1. 3

    ماكينة حلاقة LITHIUM ION من وال WAHL

    ماكينة حلاقة LITHIUM ION من وال WAHL

    هدية مثالية للرجل فهي تغنيه عن الذهاب لصالون الحلاقة وتساعده بالوصول للنتيجة التي يرغبها بالتحديد وتبعده عن المفاجآت غير السارة. تتمتع هذه الماكينة بـ 6 ساعات وقت التشغيل وشحن سريع لمدة 1 دقيقة لكل خمس دقائق استخدام، بالإضافة لقفل السفر ومقابض مطاطية كما تأتي مع شاحن (3 سنون من النوع G) وكيس التخزين وفرشاة تنظيف والزيت وكتاب التعليمات ودليل للحلاقة الرطبة / الجافة.

    السعر: 499 درهماً، مع وجود ضمان لمدة سنة كاملة.

    اشتري الآن
  1. 4

    منقي هواء PURE A9 من إلكترولوكس ELECTROLUX

    منقي هواء PURE A9 من إلكترولوكس ELECTROLUX

    كل ما تحتاجينه لضمان هواء منعش ونظيف وريحة عطرة في المنزل. تم تصميم جهاز PA91-606DG من إلكترولوكس تنقية الهواء لتحسين نوعية الهواء من حولك من خلال ترشيح 4 مستويات، مما يقلل من تعرضك لعث غبار المنزل ومسببات الحساسية للقطط /الكلاب وحبوب اللقاح والفطريات ودخان السجائر.

    السعر: 1,999 درهماً، للاستفادة من خصم يبلغ 17%، مع وجود ضمان له لمدة سنة كاملة.

    اشتري الآن
  1. 5

    آلة شواء Party Time Steak House Grill من أرييت Ariete

    آلة شواء Party Time Steak House Grill من أرييت Ariete

    تتميز بالشواء العمودي الذي يسمح لك بشواء كمية أكبر من شرائح اللحم اللذيذة والدجاج، والنقانق، والضلوع، والهامبرغر، والخضروات، والخبز، والفاكهة، والأسماك، إلخ. بفضل نظام الطهي العمودي، تتدفق الشحوم إلى الأسفل في صينية خاصة ولا تلامس الأطعمة على الإطلاق، وهذا يمنع ظهور الدخان المزعج.

    السعر: 249 درهماً، للاستفادة من خصم يبلغ 17%، مع وجود ضمان لها لمدة سنة كاملة.

    اشتري الآن
  1. 6

    ماكينة MINI ME لصنع القهوة من دولتشي غوستو DOLCE GUSTO

    ماكينة MINI ME لصنع القهوة من دولتشي غوستو DOLCE GUSTO

    هذه الآلة سهلة التنظيف ومثالية لصنع مشروبات ساخنة أو باردة بسرعة وبدون جهد. تأتي مع ضمان لمدة عامين، علاوة على ذلك، هناك حزمة مجانية لمساعدتك على البدء في استكشاف المجموعة المثيرة من الكبسولات.

    السعر: 399 درهماً، للاستفادة من خصم يبلغ 20%، مع وجود ضمان لها لمدة سنة كاملة.

    اشتري الآن