أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الفطر 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 11 أبريل 2024
أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الفطر 2024

شارك عدد من النجمات إطلالاتهن في أول أيام عيد الفطر 2024 وخطفن الأنظار بجمال لافت، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل إطلالات نجمات العرب في عيد الفطر وكيف نجحن في تنسيق إطلالتهن ببراعة وأناقة لافتة.

إطلالة ميريهان حسين

تألقت ميريهان حسين بإطلالة بحرية اعتمدت فيها على اللون السيموني حيث ظهرت بفستان بلون ربيعي بامتياز منحها لمسات مبهجة، وزاد من حيوية إطلالتها اعتمادها على الشعر الكيرلي، أما عن مكياجها فتألقت ميريهان حسين بلمسات ناعمة للغاية ناسبت طبيعة الإطلالة البحرية.

تفاعل الجمهور مع إطلالة ميريهان حسين في تعليقات منها: "قمر يا ميما أنتي الوحيدة صاحبة البهجة والسعادة والأجمل أنك الوحيدة اللي بتحسسينى بجو العيد وجو الصيف". "أحلى واحدة بتلبس لبس صيفي بستنى الصيف علشانك ألوانك جميلة أوي أوي بجد". "واو ما شاء الله إيه الجمال ده شعرك تحفة وبعشق اختيارك للملابس بجد ذوق راقي وجميل بتعلم منك كل شيء في الأناقة ميما".

إطلالة هنادي مهنا

أما الفنانة هنادي مهنا فاعتمدت في إطلالتها على اللون الأخضر حيث تألقت بفستان أخضر صيفي بأكمام طويلة منفوشة، وتصميم منحها انسيابية واضحة، واختارت هنادي مهنا تسريحة شعر ملموم بكعكة، وهي من أجمل تسريحات الشعر الصيفية التي ستناسبك في جميع الأوقات خاصة في أوقات الشاطئ.

زينت هنادي مهنا جمالها بلمسات مكياج ناعمة زادت من جمال إطلالتها فاكتفت بكحل العينين ولون أحمر شفاه وردي تناسب مع طبيعة الإطلالة البحرية التي ظهرت فيها الفنانة المصرية وهي على متن يخت بحري.

إطلالة هبة مجدي

أما هبة مجدي فكان لها لمساتها الساحرة التي تألقت بها في أول أيام عيد الفطر حيث اختارت قفطاناً يسيطر عليه اللون الأزرق، بكارديجان بتصميم الأكمام المفتوحة الطويلة. وتزينه اللمسات العربية وحزام من المنتصف أبرز جمال التصميم.

 ونسقت هبة مجدي إطلالتها مع تسريحة الشعر الملموم من الخلفة ومنسدل على الظهر والكتفين وهي تسريحة الشعر التي منحت إطلالتها حيوية ملحوظة، وتفاعل الجمهور مع إطلالة هبة مجدي في تعليقات منها: "أميرة من أميرات الزمن الجميل الفنانة الوحيدة اللي عمري ما شوفتها بإطلالة عارية ولا لافتة دايما هادية في كل اختياراتك وجمالك محترم". "بعشق الأكاونت بتاعك أي مناسبة بدخل أبص على صورك علشان اختار تصميم يناسبني أنا محجبة وأنت أكتر فنانة بتلهمني بتصميمات رائعة.. كل سنة وأنت طيبة وهاديه".

إطلالة هيدي كرم

أما هيدي كرم فتألقت بإطلالة وصفها البعض بجريئة، واختارت الفنانة المصرية تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، وتوب يكشف عن منطقة البطن بنفس التصميم، وهي الإطلالة التي عرضتها لانتقادات البعض في تعليقات منها: "مش عارف إيه حصلك مؤخرا بقيتي مركزة بس على العري والجرأة وكأن ده هو اللي هيغير حياتك ربنا يهديك" فيما جاءت تعليقات أخرى معبرة عن إعجابهم بالإطلالة الصيفية لهيدي كرم ومن بينها: "واو إطلالة صيفية بامتياز، بعشق نظام الكور أوردز، بجد إطلالة رائعة وجميلة، ومش عارفة ليه الانتقادات واحدة على البحر عاوزينها تلبس إسدال؟".

إطلالة روان بن حسين

أما روان بن حسين فتألقت بفستان أبرز قوامها المثالي، حيث بدت الفاشنيستا الكويتية وكأنها فقدت المزيد من الكيلوغرامات وهو ما منحها إطلالة مثالية اعتمدت فيها على اللون البيج بفستان تزينها الكسرات.

إطلالة عبير سندر

عبير سندر شاركت جمهورها بإطلالتها في أول أيام عيد الفطر واعتمدت على اللون الموف بفستان بتصميم أنيق نسقته مع تسريحة شعر ملموم من الخلف ومنسدل منه خصلات على الكتفين، وجاء في تعليقات الجمهور على إطلالة عبير سندر: "انا من غزة وبحبك كتير وبحب ملامحك ودائما بحب أشوفك سبحان من حط محبة الناس فيكي عيد مبارك عليكي". "عندك طاقة حب رهيبة والناس كلها بتحبك علشان أنت تستاهلي ده". "شو ها الجمال عبير بعشق جمالك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار