أجمل إطلالات فاشنيستات الخليج لتنسيق إطلالتك في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
أجمل إطلالات فاشنيستات الخليج لتنسيق إطلالتك في عيد الفطر

هل ترغبين في التألق بلمسات ساحرة لا ينافسك فيها أحد؟ حسنا! سنأخذك في جولة في عالم الموضة والأناقة لأجمل إطلالات فاشنيستات الخليج خلال الفترة الماضية وستلهمك الصور بأفكار متجددة لتنسيق إطلالاتك في عيد الفطر 2024 على طريقة الفاشنيستات.

ما بين إطلالات كلاسيكية اخترن فيها البدل والبناطيل الواسعة وأخرى كانت العبايات والكارديجان عنوانها، شاهدي صور فاشنيستات الخليج بإطلالات مميزة واختاري من بينها أجمل الأفكار لإطلالاتك.

إطلالات لعيد الفطر 2024

واحدة من بين أجمل فاشنيستات الخليج هي الفاشيستا نهى نبيل والتي تتميز بفخامة إطلالتها واختيارها لقطع فاخرة ليس فقط على صعيد الأزياء وإنما أيضاً قطع المجوهرات والإكسسوارات وكذلك المكياج.

وفي واحدة من إطلالاتها اعتمدت نهى نبيل على إطلالة بلمسات عربية منحتها جمالاً خاصاً وهي الإطلالات التي زينتها نهى نبيل باللون الأبيض ونقوش عربية باللون الذهبي، واعتمدت فيها على مكياج كثيف باللون النبيتي للشفاه ولمسات مكياج العيون السموكي.

كما تألقت نهى نبيل بعباءة أخرى بتصميم العبايات المنفوشة، باللون الفضي وجمعت بين الشيفون والستان في إطلالاتها، كما اختارت في تنسيقها لحقائب اليد والحذاء نفس لون العباءة، أما المكياج فكانت الألوان الوردية عنوان مكياج نهى نبيل وهي الألوان التي تماشت في إطلالاتها، وإن كنت على موعد مع مناسبة اجتماعية أو سهرة، فستناسبك هذه الإطلالة التي تتماشى مع إطلالات المحجبات وغير المحجبات.

كما ظهرت نهى نبيل بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على اللون الموف الفاتح الذي منحها لمسات ملائكية وأبرز جمال لون بشرتها، ونسقته مع قطع مجوهرات فاخرة باللون الفضي، أما عن مكياجها فاختارت درجات الموف المتنوعة لمكياجها وهي اللمسات التي تماشت مع تفاصيل إطلالاتها وأبرزت جمال ملامحها.

إطلالات فوز الفهد

أما فوز الفهد فتعد واحدة من أكثر فاشنيستات الخليج أناقة، حيث تألقت في واحدة من إطلالاتها باللون الأسود بجمبسوت للسهرات مطرزة يزينها كارديجان باللون الأسود، واعتمدت على درجات المكياج الأحمر للشفاه أما لعيونها فزينتها بمكياج العيون السموكي الذي يعد الاختيار الأول لها في كثير من إطلالاتها.

كما ظهرت فوز الفهد بعباءة بالون الأسود تزينها النقوش الذهبية ونسقتها مع مكياج شفاه باللون النبيتي الداكن ومكياج عيون سموكي، أما تسريحة شعرها فجاءت بتسريحة الشعر الويفي التي تعد الاختيار الأقرب لفوز الفهد في عدد كبير من إطلالاتها.

اللون الأبيض كان عنوان عدد من إطلالات فوز الفهد، وتبرع النجمة الكويتية في تنسيق إطلالاتها ودرجات الألوان بقوة، حيث تلفت الأنظار دائما بتنسيقات رائعة سنعرضها لكِ في عدد من صور فوز الفهد في هذا الألبوم.

إطلالات دانة الطويرش

أما دانة الطويرش فستكون إطلالاتها من أكثر الإطلالات التي تناسب المحجبات، حيث تختار الفاشنيستا الكويتية دائما إطلالات تتماشى مع ذوقها وتميل إلى اختيار التصميمات المحتشمة، وهو ما يجعل دانة الطويرش واحدة من فاشنيستات الخليج المتميزات في إطلالاتهن.

إن كنت من عشاق الإطلالات الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، فستلهمك دانة الطويرش بواحدة من إطلالاتها بأفكار مميزة لتنسيق إطلالاتك في عيد الفطر، فظهرت الفاشنيستا الكويتية بقفطان يمزج بين اللونين الأبيض والأسود بشكل طولي، وزينت جمالها بدرجات مكياج الشفاه الأحمر، وحقيبة يد باللون الأسود أما الحذاء فاختارت تصميم الأحذية ذات الكعب الرفيع بالونين الأسود بنقاط دائرية بيضاء.

عهود العنزي

لعهود العنزي طلتها الساحرة، فتتمتع الفاشنيستا الشهيرة بلون بشرة يجعلها تحصل على جمال ساحر بسهولة، وإن كنت من عشاق التصميمات بدون أكمام، فستلهمك عهود العنزي بأفكار جديدة، حيث ظهرت بكارديجان مفتوح بدون أكمام، ونسقته مع ألوان المكياج الترابي التي ناسبت جمالها.

وبجولة داخل هذا الألبوم ستحصلين على أفكار مميزة لإطلالتك في عيد الفطر، وستتمكنين من تنسيق الإطلالات بلمسات تبرز جمالك وأناقتك من وحي فاشنيستات الخليج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار