أجمل هدايا مجوهرات للأمهات في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
أجمل هدايا مجوهرات للأمهات في عيد الأم

هل تستعدين في الوقت الحالي لشراء هدايا عيد الأم؟ إذاً فليس هناك أفضل من تقديم هدايا مجوهرات. فليس هناك سيدة لا تعشق ارتداء المجوهرات وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهراً رائعاً عند اختيارها في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو حتى في السهرة. وقد تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المجوهرات بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات المجوهرات سواء قلادات أو أساور أو خواتم أو أقراط يمكن أن تتناسب مع ذوق كل أم هذا العام في عيدها. فتابعي معنا القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها لمظهر رائع.

قلادات هدايا عيد الأم

إن كانت والدتك من محبي اعتماد القلادات البسيطة العصرية أو الموديلات الفخمة التي تتناسب معها في السهرة فعليك التركيز على اختيار التصميم الذي يمكن أن يتناسب مع ذوقها. فقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من القلادات بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

حيث يمكنك اقتناء القلادة الكلاسيكية الطويلة الذهبية ذات الأدوار المتعددة التي خطفت الأنظار مع Chanel Impression de Camélia Long Necklace. أما إن كنتِ من محبي اختيار القلادات الماسية بشكل عصري أنيق بحيث تتناسب مع إطلالة السهرة عليك تجربة اعتماد الموديل الذي تم تقديمه مع Chopard Happy Spirit.

يمكنك الحصول على إطلالة فاخرة باختيار القلادة الذهبية ذات الشراشيب بشكل مميز مع Panthère de Cartier Necklaces. فهذا التصميم كان المفضل للكثير من المشاهير لمظهر أنيق في المناسبات المهمة لهذا لا تترددي من تقديمها كهدية عيد الأم هذا العام.

خواتم فخمة لعيد الأم

اختيار خواتم مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة هو أحد الأشياء التي تحلم بالحصول عليها كل أم في عيدها. لذلك يجب التركيز على اختيار تصميم الخواتم الفخمة أو البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة كل امرأة سواء بطريقة فخمة مناسبة للسهرة أو الموديلات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية لكل أم.

حيث يمكن اختيار الخاتم المرصع بالألماس وحجر الروبليت الأحمر الساحر من Chaumet Exquises ring. أما إن كنتِ من محبي اختيار الخواتم الماسية ذات التصميم المميز فليس هناك أفضل من اقتناء الخاتم من الذهب الأبيض والأصفر من Soleil de CHANEL transformable ring. 

يمكنك أيضاً اختيار الخواتم الذهبية التي تجمع بين المظهر البسيط والأنيق بشكل مميز مثل الموديل الذي لفت أنظارنا مع Panthère de Cartier Rings. فهو سيكون الأنسب لتقديمه كهدية في عيد الأم هذا العام.

أقراط فخمة اختاريها في عيد الأم

تم التركيز على تقديم موديلات أقراط متنوعة يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة. لهذا لا تترددي من تقديم الهدايا في عيد الأم من أجمل موديلات الأقراط التي حرصت أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بشكل مميز بحيث يمكنك الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

تعد الأقراط الدائرية الكبيرة من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة مجوهرات كل امرأة، لذلك يمكن اختيار الموديل الذي لفت الأنظار مع Chanel Coco Crush Hoop Earrings. أما إن كنتِ من محبي الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية تنافس المشاهير عليك اختيار الأقراط التي تم تقديمها مع Cartier Trinity Earrings.

يمكن الحصول على إطلالة فاخرة في السهرة وذلك باختيار الأقراط الماسية الطويلة على هيئة الزهور من Chaumet Joséphine Aigrette Impériale transformable earrings. فهي يمكن أن تتناسب مع كل أم ترغب في الحصول على مظهر فخم في السهرات والمناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار