مجوهرات الألماس الملون اختيارك لإطلالة مفعمة بالحيوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مجوهرات الألماس الملون اختيارك لإطلالة مفعمة بالحيوية

دائماً ما تضيف المجوهرات المرصعة بالألماس الملون مظهر مفعماً بالحيوية للإطلالة الفخمة للمرأة في مختلف الأوقات. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تمنح المرأة إطلالة ناعمة أو مفعمة بالحيوية، وذلك لأن درجات الألماس الملون متنوعة للغاية، لهذا حرص على الاستعانة بها أغلب دور المجوهرات العالمية لتقديم موديلات مجوهرات رائعة. حيث تنوعت ألوان الألماس بين البرتقالي والأصفر والوردي والأخضر والخوخي.

لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة تتناسب مع في مختلف الأوقات عليك التركيز على اختيار موديلات المجوهرات الماسية الملونة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

مجوهرات الألماس الأصفر

تعد مجوهرات الألماس الأصفر هي الأكثر شهرة وذلك لأنها تتميز بلون زاه ملفت للأنظار لذلك يستعين بها أغلب دور المجوهرات العالمية. وذلك لضمان تقديم موديلات مجوهرات متنوعة مرصعة بالألماس الأبيض والأصفر للحصول على مظهر فخم بطريقة فريدة من نوعها سواء مع قلادات أو خواتم.

يمكنك اختيار القلادة البسيطة من الذهب الأصفر مع الألماس الأصفر بشكل جذاب وغير تقليدي مع Graff Icon Cushion Cut Yellow Diamond Pendant. أما إن كنتِ من محبي اختيار الخواتم الفخمة فليس هناك أفضل من اختيار الخاتم المرصع بالألماس الأبيض والأصفر من Chaumet Solitaire Joséphine Éclat Floral 3cts. 

يمكنك الحصول على إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار الخاتم الذي تم تقديمه مع Graff Threads Yellow and White Diamond Ring والذي كان مزيجاً بين الألماس الأبيض والأصفر بشكل مبهر وبتصميم عصري أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك بطريقة مبهرة.

مجوهرات الألماس الوردي 

هل أنتِ من محبي اللون الوردي؟ إذاً عليك تجربة اختيار مجوهرات الألماس الوردي فهي تعد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً رائعاً بطريقة مبهرة. لذلك لا تترددي من اختيار موديلات المجوهرات المرصعة بالألماس الوردي التي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة رقيقة مناسبة لذوقك عند اختيارها في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك بطريقة مبهرة.

إن كنتِ تبحثين عن موديلات خواتم بتصميم بسيط وأنيق عليك اقتناء الموديل الذهب الوردي المرصع بالألماس الوردي الناعم من De Beers Aura Fancy Intense Ring. أما إن كنتِ من محبي اختيار الأقراط البيضاوية بشكل عصري رائع مع فصوص الألماس الوردي الناعم اختيار التصميم الذي خطف أنظارنا مع Calleija "O" Limited Edition White and Argyle Pink Diamond Earrings.

يمكنك اختيار القلادة العصرية البسيطة المرصعة بالألماس الوردي والأبيض بشكل راق مع Calleija Aadi Pink and White Diamond Square Pendant. فهذا الموديل يمكن أن يمنحك مظهراً راقياً بطريقة مميزة وغير تقليدي عند اختياره في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

مجوهرات الألماس البرتقالي 

إن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية تعكس مظهراً ساحراً لكِ فليس هناك أجمل من المجوهرات المرصعة بالألماس الملون بدرجات البرتقالي. فهو من أكثر القطع العصرية الفريدة التي سوف تمنحك مظهراً ساحراً. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم.

حيث يمكنك اختيار الخاتم المرصع بالألماس البرتقالي والأبيض بشكل رائع من Hirsh London Trio Orange Diamond Ring. أما إن كنتِ تفضلين اختيار القلادة الماسية باللون الأبيض والبرتقالي بطريقة عصرية اختيار التصميم الذي لفت الأنظار مع Hirsh London Wallace Fancy Intense Orangy Yellow Diamond Pendant.

يمكنك أيضاً اختيار القلادة المرصعة بالألماس الملون البرتقالي الفاتح المائل إلى لون الخوخ بطريقة غير تقليدية من Hirsh London Burlington Peach Diamond and White Diamond Pendant التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار