أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2016
أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

عادت تنانير الدنيم القصيرة في السنوات الأخيرة لتحتل مكاناً مجدداً لها في عالم الموضة، ولتخطف الأنظار بأشكال وتصاميم مبتكرة وعصرية.
إليك آخر تصاميم تنانير الدنيم لصيف 2016 والتي ستمنح إطلالتك طابع التجدد.

1 – تنانير الدنيم القصيرة والمطرزة من مارك جايكوب، تمتاز تصاميمها باستخدامها اللؤلؤ وأحجار الكريستال، والخرز الملون، كما تتنوع بتطريزاتهاوطبعاتها  ذات الأشكال المختلفة مثل طبعات السيارات والميكي ماوس ، والنوت الموسيقية، والقلوب وغيرها الكثير. تعد هذه التنانير من أبرز صيحات موضة صيف 2016 وهي عصرية ومناسبة للإطلالات اليومية.

2 – تنانير بتصاميم الأزرار: وتمتاز بإطلالة صيفية ناعمة مع قماش الدانتيل على شكل جيوب وأزرار من الوسط ومن الأعلى إلى الأسفل.

3 – تنانير الدنيم برباط من أعلى الخصر: تعتبرهذه التنانير من من أبرز صيحات موضة صيف 2016 فهي جذابة ومريحة بنفس الوقت وتناسب جميع الإطلالات.

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016
4- تنانير الدنيم القصيرة بشكل العلم الأمريكي من مارك جاكوب: من أجمل التنانير التي لها طابع عصري. وأنثوي ملفت للنظر. يمكن ارتداؤها بالرحلات او الاحتفالات المهرجانية أو الرياضية .
5 – تنانير الجينز القصيرة الكلاسيكية: تمتاز بتصميم الأزرار على شكل قوس من الوسط والخصر العالي، وهي من أكثر صيحات موضة صيف 2016 جاذبية وأناقة. 
6 – تنانير الماكسي ذات الخصر العالي: تعتبر الخيار المثالي في حال أردت التغييرعن التنانير القصيرة فهي كلاسيكية وعصرية يمكنك ان تختاري واحدة من العلامة التجارية توب شوب .
7 – تنانير الدنيم القصيرة الناعمة من أكثر التنانير الكلاسيكية التي تلتف حول الجسم بانسيابية. 

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016

8- تنانير الجينز القصيرة ذات النسيج المنسل من الأسفل وهي من الصيحات التي تعود بذاكرتنا إلى فترة التسعينيات ولكنها تعود بشكل حديث ، وعصري وتناسب الاطلالات اليومية .

9 -  تنانير الدنيم بتصاميم الازرار: وهي من أكثر التنانير أناقة لصيف 2016 تتناسب مع شخصيتك حسب مزاجك فهي مريحة ومناسبة لاطلالات متنوعة ويمكنك اقفال جميع الأرزرا للنهاية أو يمكنك فتحها من الأسفل لإطلالة مختلفة. 

10 – تنانير الجينز القصيرة بتصميم الأزرار من الوسط  ، والقماش المنسل من التنانير المفضلة لدى معظم الفتيات لأنها مريحة وخفيفة ومناسبة لكافة الاوقات.

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016
11 – تنانير الدنيم بتصميم القماش الغير متوازي الطرفين من ناحية الطول: وهي من الصيحات الجريئة والمثيرة للإعجاب تناسب الاطلالات اليومية العصرية.

12 – تنانير الدنيم بالخصر العالي وبتصميم الأربطة على شكل ضفائر : لاتلقى هذه التصاميم رواجاً بشكل كبير إلا ععندما تصمم بطريقة مبتكرة وناجحة خاصة عندما الضفائر على جانبي التنورة من أعلى الخصر والتي تميزها عن باقي تصاميم الضفائر.

13 – تنانير الدنيم الرياضية ملائمة لارتدائها مع حذاء رياضي فهي متوسطة الطول إلى الركبة ولها فتحة من الوسط مما يزيد من جاذبيتها.

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016
14-  تنانير الدنيم الساده والبسيطة بدون تصاميم معقدة : إن ما يميز هذا النوع من التنانير هو البساطة والوضوح لذا فإنها لا تحتوي على جيوب أو أزرار أو قصات معينة على خلاف باقي تنانير الدنيم القصيرة.

15 – تنانير الدنيم بتصميم خط الازرار من الوسط:  يعود موديل هذه التنانير إلى فترة السيتنات حيث كانت موضة في ذلك الوقت. مايميز هذة التنورة هو نوع ولون قماشها الجينز الغامق حيث انها سهلة الغسل واللبس وتليق مع أحذية القماش الصيفية 

16 – تنانير الدنيم المنسوجة والمصقولة من ريفولف، إن هذه التنورة مناظرة تماماً للتنورة رقم 8 في القائمة ولها نفس الملامح والتفاصيل من الجيوب والأزرار و مناسبة للإطلالات اليومية.

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016
17 – تنانير الدنيم العملية بقصة الطيات من الجنب والقماش المنسل من أعلى الخصر ومن الأسفل :

تذكرنا هذه التنورة للوهلة الأولى بالتنورة الاسكتنلندية التقليدية، ولكنها مصممة بأسلوب عصري حديث. 

إن تصميمها بجيوب تقليدية وعملية من الجانبين وطولها المتوسط يجعلها مناسبة لمختلف الاطلالات .

18 – تنانير أنتوني فاكاريلو بتصميم مميز: هذه القطعة مصنوعة بحرفية، ومصممة بقماش الدنيم الناعم المنسدل على جانب التنورة وبطول متفاوت عن الجهة الأخرى. تعطي الأزرار من أعلى الخصر من جانب واحد لفتة مميزة كما هي مناسبة لجميع الأحذية. 

19 – بعيدا عن تنانير الدنيم التقليدية فان هذه التنورة بقماش الخاكي و أزرار الوسط من الأعلى للأسفل والجيوب الجانبية من ريفر آيلند، تتميزعن باقي تصاميم تنانير الدنيم باللوك العسكري المميز لاطلالة حيوية ومميزة.

20 – وأخيرا وليس آخرا، احتفظنا بهذا التصميم المميزمن تنانير الدنيم ليكون في آخر القائمة من مجموعة صيف 2016 . مايميز هذه التنورة هو قالبها الضيق على شكل قلم ، وخصرها العالي، والفتحة من الأسفل مع سحاب من الخلف؛ وهذا مايجعلها قطعة فريدة من نوعها. إن وجود خط من القماش المنسدل و لون القماش لا يعطي التنورة طابع رسمي مع أنها مناسبة مع الكعب العالي. يمكنك أن تجدي هذه التنورة لدى ماركة ريفولف.

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز (الدنيم) لصيف 2016