موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز

هل تبحثين عن موديلات بنطلونات رائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وتفضلين الابتعاد عن البنطلون الجينز التقليدي؟ إذاً عليك تجربة التصميمات الجديدة التي تصدرت صيحات الموضة هذا العام. فهي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها وتنسيقها بعدة طرق للحصول على إطلالة تنافس الفاشينيستا بطريقة بسيطة ومميزة.

البنطلون البيج مرتفع الخصر

يعد البنطلون البيج مرتفع الخصر من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها هذا الشتاء لمظهر رائع. خاصة وأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف موديلات الملابس العلوية المتوفرة لديك لأنه يتميز بلون محايد وبالتالي من السهل تنسيقه. كما أنه يمكن أن يتناسب مع مختلف قوام السيدات بشكل رائع.

حيث يمكنك تنسيق البنطلون البيج مرتفع الخصر مع الكنزات البسيطة أو الفضفاضة لمظهر مميز ورائع. أيضاً يمكنك تجربة اعتماد التوب القصير، كما يمكنك اختياره مع البنطلون المعاطف الكلاسيكية وسوف يعكس مظهر أكثر من رائع بمختلف الأوقات لهذا لا تترددي من اختياره.

البنطلون الجلد 

يعد البنطلون الجلد سواء باللون الأسود أو الملون من أكثر القطع الرائجة هذا العام والتي يمكنك اختيارها هذا الشتاء خاصة إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة بعيداً عن الجينز. فهذه القطعة بالتحديد سوف تمنحك مظهر رائع سواء عند اختيار البنطلون بالقصة المستقيمة أو الموديل الواسع أو الضيق.

يمكنك اختيار البنطلون الجلد مع التوب أو الكنزات البسيطة التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بدون بذل مجهود كبير. أيضاً يمكنك تنسيقه مع البليزر الرسمي أو المعطف الكلاسيكي لمزيد من الأناقة بطريقة جذابة.

بنطلون بلونين مختلفين

يعد البنطلون الذي يتميز بلونين مختلفين من أشهر صيحات البنطلونات لخريف وشتاء 2021-2022. لهذا تحرص على اختياره أغلب المشاهير بالإطلالات العملية بشكل رائع، خاصة وأنه من السهل تنسيقه بطريقة بسيطة تتناسب مع إطلالتك اليومية.

حيث يمكنك تنسيق البنطلون ذو اللونين المختلفين وذلك بتنسيقه مع الكنزات أو التوب بلون محايدة الذي يضمن لكِ إطلالة متناسقة مع الألوان المختلفة. كما يمكنك اختياره مع المعطف الترانشكوت لضمان إطلالة رائعة بدون أخطاء.

البنطلون الكارجو

عاد من جديد البنطلون الكارجو ليتصدر صيحات موضة البنطلونات لشتاء 2022، لهذا لا تترددي من اختياره فهو سوف يعكس مظهر عصري رائع لكِ بطريقة بسيطة. فلست بحاجة سوى لارتدائه مع توب بسيط وستكون إطلالتك مميزة تخطف أنظار جميع من حولك وتجعلك تنافسين الفاشينيستا.

يعد البنطلون الكارجو واحد من أفضل التصميمات العصرية التي يمكنك اقتنائها لهذا احرصي على اختياره وتنسيقه مع الملابس العملية بطريقة تتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

بنطلون منخفض الخصر واسع

خطفت أنظارنا ظهور موديلات البنطلونات منخفضة الخصر بقصة واسعة بشكل كبير ضمن موضة ملابس خريف وشتاء 2021-2022 والذي أصبح القطعة المفضلة لدى المشاهير في الآونة الأخيرة. لهذا يمكن اختياره وتنسيقه سواء بطريقة كلاسيكية أو عملية أنيقة لمظهر رائع يخطف الأنظار.

يمكنك اختيار البنطلون منخفض الخصر بشكل كلاسيكي وذلك بارتدائه مع الكنزات الشتوية أو البلوزات الأنيقة أو حتى مع البليزر. ولكن للحصول على إطلالة عصرية عليك تجربة ارتدائه مع التوب العملي البسيط.

البنطلون التريكو الشارلستون

يعد البنطلون التريكو الشارلستون واحد من أكثر الموديلات التي تتناسب مع المرأة الأنيقة والتي يمكن أن تعكس مظهر عملي رائع عند اختيارها لهذا تحرص على اختيار أغلب الفتيات. لذلك لا تترددي من اختياره مع الكنزات المحبوكة أو السترات العملية أو الكلاسيكية التي تعكس مظهر رائع لكِ.

لكن انتبهي جيداً عند اختيار وتنسيق البنطلون التريكو الشارلستون وذلك باعتماد الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار