أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل الخليجي "البيت بيت أبونا"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل الخليجي "البيت بيت أبونا"
تستمر المعارك بين حياة الفهد (حليمة ) وسعاد العبد الله ( نعيمة ) في الحلقة الخامسة من مسلسل البيت بيت أبونا
 
ويبدأ جميع أفراد الأسرة في البحث عن عمل بعد أن علموا بإفلاس الأب ( ابراهيم الصلال ) ، لكن جابر (خالد البريكي ) يفشل بالحصول على وظيفة بسبب عدم حصوله على شهادة جامعية.
 
تطلب حلبمة ( حياة الفهد ) من صديقتها الوفية مريم مساعدتها في الحصول على شهادة حسن سلوك من عملها السابق كممرضة في المستشفى لتستطيع الحصول على وظيفة. فتخبرها مريم بأنها لا تستطيع مساعدتها مما يثير غضبها منها. لكن مريم تعود وتطلب السماح من حليمة.
 
بينما تستمر لقاءات أمينة ( ملاك ) مع حمود ( صلاح الملا ) رغم خطبتها لجابر وتنصحها صديقتها بالاهتمام بجابر لإنه إنسان جيد فتبدي أمينة استخفافاً بكلام صديقتها لكن سرعان ماتغضب عندما تجد صديقتها تتقرب من جابر فتقوم أختها ( مرام ) بتحذيرها من أن يتركها ويرتبط بصديقتها لكثرة اهمالها له.
 
تطلب نعيمة ( سعاد العبد الله ) من ابنها ناصر ( يوسف الحشاش ) أن يترقب  مها صديقة اخته أمينة فيخبرها بأنه يحب جميلة ( بثينة الرئيسي ) ابنة خالته.
 
تحاول نعيمة أن تطلب من أبيها ( ابراهيم الصلال ) أن يبيع قسم من الأرض ويعطيها نصيبها لتتمكن من فتح مشروع خاص بها لكنه يرفض فتصاب بالحزن والإحباط,
 
تنكشف العلاقة بين أمينة وحمود فيتفق الجميع على أن الحل الوحيد هو أن تتزوج بجابر بأسرع وقت لكن حليمة ترفض بحجة أن جابر لا يعمل.
 
هل ستتحسن العلاقة بين حلوم ونعوم أم ستبقى على حالها؟ هذا ماستكشفه الحلقات القادمة من المسلسل الخليجي الكوميدي البيت بيت أبونا.
 
.للمزيد من أخر أخبار المسلسلات الرضانية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار