أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة تربك الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة تربك الجمهور

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة، بداية أحداث مثيرة وقوية حيث تعود إلى أحد مستشفى عام 2004 حيث أنجبت زوجته ثريا لكن خُطف طفله بعد ولادته.

الحلقة الأولى من جعفر العمدة تحير الجمهور

وتظهر شخصية جعفر في أحداث المسلسل بصفتها زوج 3 سيدات، دلال التي أجهضت حملها، وثريا التي اتهمها الجميع بالسرقة والثالثة نرجس التي ترغب في إنجاب طفل من جعفر، وتذهب إلى دجال ليساعدها بطرقه الخفية.

وأثناء أحداث الحلقة الأولى يقال إن ابن جعفر ما زال على قيد الحياة، لكن عليه إخفاء هذه الحقيقة عن والدته، فيقول لها إنه وجده مقتولا ودفنه.

هالة صدقي تبكي في نهاية جعفر العمدة 

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة هالة صدقي الانتهاء من تصوير مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، وأشارت إلى إلى كما تحدثت عن العلاقة التي تربطها بفريق عمل المسلسل.

وفي مقطع الفيديو الذي شاركته هالة صدقي عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" كانت تبكي عقب انتهاء تصوير العمل، وفي الفيديو احتضنها مخرج العمل محمد سامي وهتف لها، ومن ثم جاء محمد رمضان من خلف الكواليس وقبلها.

وعلقت هالة صدقي على الفيديو: "وتوتة توتة فرغت الحدوتة ومضطرة أسامحهم لأني حقيقي استمتعت أوي بالشغل مع فنانين حقيقيين وكواليس أجمل وفنانات قمرات، كل سنة وإنتوا طيبين ونقدم لكم عمل يسعدكم وبشكر كل زملائي أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا وشركة الإنتاج اللي وفرت كل حاجة مطلوبة ونتقابل على نجاح إن شاء الله".

وفي وقتٍ سابق، شاركت هالة صورة للفنان محمد رمضان في طفولته بالتزامن مع دورها في جعفر العمدة، إذ إنها تجسد شخصية أمه في العمل، وكتبت: "بمناسبة عيد الأم، الطفل البريء ده مجنن صفصف أمه وكل يوم يعملها مصيبة لغاية ما كبر، ومعاه واحد صاحبه أشقى اسمه محمد سامي، وبيقعدوا يخططوا وأنا اللي بنهار، جابلي أربع مصايب، تفتكروا إيه، وتفتكروا أعمل فيه إيه، والنهاردة عيد الأم تفتكروا أسامحه علشان الملكة قلبها كبير وتحبّه، ولا أحكي لكم على المصايب وانتوا تحكموا؟ كل سنة وإنتوا طيبين، ماشي يا جعفر أنت وصاحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار