ذكريات مؤلمة في حياة بدرية ضمن أحداث الحلقة 19 من مسلسل مجاريح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
ذكريات مؤلمة في حياة بدرية ضمن أحداث الحلقة 19 من مسلسل مجاريح

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "مجاريح" وهو واحد من المسلسلات التي مازالت تحقق نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الكريم، من بطولة النجمة سعاد عبد الله، حيث كانت الحلقة هادئة دون أي صدمات أو مشاكل تحد بين أبطال العمل، حيث يعرض العمل بالعديد من المشاكل التي يعرضها في حلقاته.

ذكريات قديمة تصطدم بها بدرية

بعد أن أبلغت حنان وهي الشخصية التي تقدمها نور الدليمي، بدرية وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هند البلوشي، أن والدها قد تحسنت حالته، بدأت في فتح صندوق الذكريات الخاص بوالداتها والتي كانت بينها وبين مشعل زوجها، وبالرغم من أنها كانت أجواء هادئة، إلا أن الذكريات كانت سيئة ومؤلمة.

وخاصة بعد أن أخبرتها بأن والدها تزوجها من أجل مصلحته الشخصية، حيث كان يسعى إلى الثورة والمال، وفوجدها وتزوجها من أجل تحقيق طموحه، لتخبرها والداتها بأنها لا تحب والدها.

وهنا تصدم بدرية وتحاول فهم حديث والداتها، ولكنها صمتت على تذكير والدتها بالأيام السعيدة التي جمعتها مع والدها، إلا أن حنان أصرت على أن تخبرها أنها لم تعش ولا يوم واحد حلو مع والدها، وروت لها موقفاً في بداية زواجهم قالت فيه: "مرة سافرت معه وهي المرة الوحيدة جعلني أسكن في فندق ربع نجمة وكانت الأوضاع هناك سيئة للغاية".

لحظة إعجاب بين حمد وياسمين في المسلسل

وعلى جانب الآخر عبر حمد عن إعجابه بياسمين، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة صمود المؤمن، وذلك أثناء خضوعها لاختبارات التي أجراها لها حمد قبل أن يسمح لها بالعمل في شركته، حيث أعجب حمد بياسمين، لأكثر من سبب، وهي أنها تمتلك شخصية قوية، حيث جعلها تنتظر لمدة ساعتين.

وأيضا بجانب أنها تتمتع بذكاء ولديها طريقة مميزة في تفكيرها، ورغبتها في الاستقلال رغم كونها شخصاً ميسورة الحال، وهذا الصفات هي ما جذب حمد لها.

أبطال مسلسل مجاريح وقصته

مسلسل "مجاريح" هو واحد من المسلسلات الخليجية التي تعرض خلال شهر رمضان، ويحمل كوكبة من نجوم الخليج وأبرزهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، عبد الله الطراروة. من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من السيدات الذين يتعرضون لحالات اجتماعية قاسية، ويحاولن من خلال الأيام تخطي الصعاب في حياتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار