أحدث صور مسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني كشفت بشكل قاطع طبيعة علاقتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2018
عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني ومعهما رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهم جميعاً في جلسة بأحد الفنادق في القاهرة.

شاهدي أيضاً: محمد حماقي يرفض التدخل بين عمرو دياب وشيرين بعد كلام الهضبة الحاسم له

وظهر في صور عمرو دياب ودينا الشربيني المسربة  رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهو يستقبل الأخيرة في حضور الهضبة، وبدت الجدية على معالم الصور مما جعل رواد مواقع التواصل يأكدوا على أن مسألة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني ما هي إلا شائعة بالفعل.

عمرو دياب ودينا الشربيني مع أحمد أبو هشيمة

وخمن بعض رواد مواقع التواصل سبب وجود أحمد أبو هشيمة مع عمرو دياب ودينا الشربيني بأنه من الممكن أن تكون جلسة عمل، خاصة وأن ظهر على وجوههم بشكل عام وملامح رجل الأعمال بشكل خاص الجدية التامة وهو يتحدث.

صور مسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني مع أحمد أبو هشيمة
لم يخفِ البعض انزعاجه من فكرة تصوير عمرو دياب بهذه الطريقة ليتم تسريب صوره مع دينا الشربيني وأحمد أبو هشيمة فيما بعد، ليؤكدوا أن مسألة نشر الصور بهذا الأسلوب بخلاف تصويرها خلسة من تليفون محمول أمر مستفز.

أحمد أبو هشيمة في جلسة عمل مع عمرو دياب ودينا الشربيني
شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني تظهر كثيراً على السطح بسبب تواجد الأخيرة بشكل مستمر مع الهضبة في العديد من المناسبات الاجتماعية، وعلى الرغم من نفي عمرو دياب مسألة زواجه بها بشكل غير مباشر من خلال حفله في الساحل الشمالي، إلا أن البعض مازال يطلق شائعة زواجهما كلما ظهرا سوياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار