دينا الشربيني بملامح متغيرة في صورة جديدة ومتابعون: نسخة من مايا دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
دينا الشربيني بملامح متغيرة في صورة جديدة ومتابعون: نسخة من مايا دياب

لفتت الفنانة المصرية دينا الشربيني الأنظار في أحدث ظهور لها بتغير ملامحها، ليعتبر متابعون أنها تحولت لنسخة متطابقة من الفنانة اللبنانية مايا دياب.

 اعتمدت دينا الشربيني في إطلالتها على شعر أصفر طويل ومكياج أبرز ملامحها بقوة، لتبدو بشفاه أكثر امتلاءً وملامح اعتبرها البعض بأنها نفس ملامح الفنانة اللبنانية.

صور دينا الشربيني

ونشرت دينا الشربيني صورتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، من خلال استعدادها للمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما الذي يقام في مدينة العلمين بحضور نخبة من نجوم الدراما العرب.

دينا الشربيني

بدت دينا الشربيني بملامح متغيرة وظهر بوضوح تأثير حقن فيلر الشفاه والوجنتين، ليبدأ متابعون في التفاعل مع صورتها بتشبيهها بالفنانة مايا دياب خاصة وأن الثنائي يجمعهما نفس لون البشرة البرونزية ولون الشعر الفاتح الطويل، وقاربت تقنية الفيلر بينهما في الملامح قليلا.

وجاء في التعليقات على صورة دينا الشربيني: "جميلة أعشق ملامحها الهادئة بتعرف كيف نستخدم الفيلر للتجميل مو للتقبيح"، "أول ما شوفت الصورة جه على بالي الفنانة مايا دياب نفس لون البشرة وطريقة الشعر والملامح"، "دينا الشربيني واحدة من أجمل النجمات اللي محافظين على طبيعتهم حتى ما بتستخدم الفيلر بتبقى حلوة وبتستخدمه للتجميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار