أحذية البوت المخملية ستوفر لكِ أفضل إطلالات للخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
أحذية البوت المخملية ستوفر لكِ أفضل إطلالات للخريف
مقالات ذات صلة
أحذية البوت هي الأفضل لكِ هذا الموسم
كيفية تنظيف البوت والأحذية المخملية والشمواه
أفكار لتنسيق الأحذية والبوت الوردي هذا الخريف

عادت أحذية البوت المخملية الكلاسيكية إلى الموضة ولحسن الحظ يسمح لنا تغيير الموسم بإعطاء فترة راحة للصنادل الكلاسيكية والأحذية المنخفضة والأحذية الرياضية التي ترافقنا طوال الصيف، ستكون الأحذية المخملية هي المفتاح لإضفاء لمسة أنيقة ومتطورة على أي إطلالة بأكثر الطرق الممكنة.

ومع ذلك، قبل أن تشترين موديل أحذية البوت المفضل، أخذنا على عاتقنا مهمة سرد الخيارات الأسلوبية المختلفة والتي ستساعد في اللحظات التي لا تملكي فيها الكثير من الإلهام أو حتى، للعثور على التصميم المثالي، من أفضل من عروض الأزياء الحالية وأسلوب الشارع، لإتقان فن التباهي بالأحذية المخملية المختلفة بأسلوب طليعي. 

حذاء المخمل مع تنورة جلدية

عرضت دار أزياء Bevza في مجموعة خريف وشتاء 2022، أزياء رسمية وأنيقة، تتكون من بلوزات بياقة وتنانير ضيقة تشبه الجلد وأحذية بوت مخملية مربعة الأصابع، في مظهر كامل باللون الأسود، مما يجعله مثالياً لإطالة وتنحيف الشكل. 

حذاء من المخمل البني مع تنورة بستايل بوهيمي

لا أحد أفضل من دار أزياء إيترو يستطيع التأكيد على أن الستايل البوهيمي أنيق أيضاً، طالما أنكِ تتعلمين كيفية ارتداء هذا النوع من الملابس، في هذه المناسبة، تعتبر الأحذية المخملية البنية مثالية لموازنة الملابس المزينة بالزخارف المجردة، لأنها تضفي لمسة متطورة.

حذاء مخملي مترهل مع وشورت

بدلاً من ارتداء أحذية البوت المخملة مع التنانير والفساتين، فإن الموضة السائدة اليوم هو ارتداؤها مع شورتات رسمية وسترات جلدية كما قدمها لنا دار أزياء هيرميس. 

حزاء مخملي مع تنورة طويلة

من ناحية أخرى ، أظهر زهير مراد أفخم طريقة لارتداء أحذية مخملية عالية ومدببة، كيف يتم تحقيق ذلك؟ بسيطة، ما عليكِ سوى الجمع بينها وبين التنانير الطويلة عالية الخصر مع التفاصيل المزيّنة بالخرز وبلوزة بيضاء بياقة مصممة خصيصاً كلاسيكية وأنيقة ومعاصرة في نفس الوقت. 

حذاء مخملي مع بنطلون

حتى لا ترتكبي أخطاء في مزيج الأقمشة، جربي ارتداء الحذاء المخملي مع بنطلون متناسق عالي الخصر وبهذه الطريقة سيكون لديكِ مظهر أطول على الساقين.

حذاء من المخمل مع فستان طويل

أظهر لنا أسبوع أزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022 أنه لتحقيق المظهر المثالي في أي حدث حصري، من الضروري أن يكون لديكِ حذاء طويل مدبب، ستكون هذه القطع ضرورية لإكمال الملابس بطريقة ساحرة، مثل الفساتين ذات خطوط العنق الواضحة والتفاصيل المعدنية. 

حذاء من المخمل مع فستان ساتان

فوجئت مجموعة دار أزياء Etro الرائدة والمتباينة لفترة الصيف بالأزياء التي تجلب الطاقة والقوة للأشخاص الذين يرتدونها، إنها تدور حول لفت الأنظار، بارتداء فستان من الساتان وحذاء من المخمل مع مقدمة مستديرة وتطبيقات معدنية. 

بوت من المخمل مع طقم محبوك

بمجرد أن تنخفض درجة الحرارة، استفيدي من الملابس المحبوكة الكلاسيكية وارتديها مع أحذية البوت المخملية المفضلة لديكِ، ما عليكِ سوى تنسيق تنورة طويلة وسترة صغيرة، جاهزة وأنيقة إلى الأبد.