طرق ارتداء أحذية البوت المكتنزة مع الأزياء الأنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
طرق ارتداء أحذية البوت المكتنزة مع  الأزياء الأنيقة

الأحذية المكتنزة البلاتفورم هي واحدة من أكثر أحذية البوت نجاحاً في الآونة الأخيرة ومع الرغبة في الاستمتاع الكامل بخريف وشتاء 2021، فقد أخذوا منعطفاً آسراً من خلال الارتفاع وتتنقل من طول طويل إلى حافة ضخمة وتزين الملابس البارعة.

ليس سراً أن القطع الضخمة تكتسب المزيد من الشخصية عند إقرانها بنجاح بأحذية تصل إلى الركبة، بالإضافة إلى ذلك، تصل هذه الأحذية إلى أقصى نقطة من تعدد الاستخدامات وتحويل الملابس الصيفية، مثل التنورة القصيرة أو الفستان القصير إلى عناصر ناجحة تماماً للأيام الشتوية القادمة. 

أكد مصممي الأزياء المبدعون أن هؤلاء لا يحتضنون الربع الأخير من العام فحسب، بل يفكرون أيضاً في إقامتهم في كل موسم، كما أكد ذلك فالنتينو.

الأحذية التي تحقق الصدارة هذا الموسم الذهاب من خلال عدد لا يحصى من التصاميم التي ولدت من تلك التي في الركبة أو فوق هذه، إلى غيرها من تشيلسي أو الطراز الفيكتوري والحقيقة هي أنها تعلن عن نفسها لتكون عنصراً مكملا ممتازاً، أساسي في خزانة ملابسك، ستتعرض أوضاع الاستخدام هذه لأخذ أحذية النظام الأساسي على مستوى أعلى.

أحذية مكتنزة مع فستان سواريه

أحذية مكتنزة مع فستان سواريهلاتخاذ خطوات حازمة وجريئة إلى حد ما، أشارت دار أزياء جيفنشي في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 إلى أن ثوب السهرة اللامع مثل التفاصيل الرئيسية سيكسب هالة التصميم الشتوي وهكذا، سيتم لف الأطراف النهائية في مغازلة مطلقة ولكن لتحقيق علامة الراحة هذه، ستعلن الأحذية الطويلة عن مجدها، اتحاد متباين وغير عادي ولكنه منتصر حقاً.

بوت مكتنز مع تنورة قصيرة

بوت مكتنز مع تنورة قصيرة

والتنانير القصيرة استولت على عدسة مصمم أزياء في أسبوع الموضة الماضية لكن تم بالفعل رصدت في من البيض في مجموعته خريف وشتاء 2021/2022 حيث التصميم المطلق، من أجل القوة وأمان في وقت متأخر، يتم نطق حذاء نصف دائري ومنصة صدى ولإغلاق ملاحظة أكثر تلميعاً، تم إخطار سترة من نفس اللون وطباعة دوامها. 

إطلالة أنيقة من الطبقات مع حذاء بوت مكتنز

إطلالة أنيقة من الطبقات مع حذاء بوت مكتنز

  • في نسختها الأكثر أناقة، اقترح فالنتينو ارتداء الأحذية المكتنزة العسكرية ونعل سميك، أحد أكثر المنصات المستقيمة المريحة التي اكتسبت شعبية في عالم نمط الشارع مرتبطة باتجاه صغير في الموضة يغلف درجات الحرارة المنخفضة "البونشو".
  •  يسود هذا التطور والشكليات على الفور وللدعوة إلى لمسة نهائية أكثر حداثة، تضمنت الدار تنورة قصيرة وبلوزة رومانسية كأساس للأسلوب.

حذاء مكتنز مع تنورة ميدي 

حذاء مكتنز مع تنورة ميدي 

التنانير، التي تعتبر أساساً لخزائن الملابس غير العادية، توضح أنها لتسليط الضوء على الموضة القادمة بكامل طاقتها، سيتم دعمها بأحذية بلاتفورم، أكد الجميع أن هذا الثنائي سيجمع كل قوة الشجاعة التي تتوقين إليها وأخيراً، فإن بلوزة بأزرار أو سترة محبوكة ستكون رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار