أحذية ستكون في صيحة المظهر المكتبي لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
أحذية ستكون في صيحة المظهر المكتبي لعام 2022
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الرياضية لعام 2022
أحدث صيحات الأحذية لعام 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

تعتبر الأحذية، في رأينا، هي معظم القطع الهامة في وظيفة التصميم والسبب واضح، كم مرة خلال أيام العمل لدينا تأسفنا لاختيار أحذية معينة؟ الحقيقة أنه قد حدث لأكثر من واحد منا، لهذا السبب، اقترحنا بناء دليل نمط تنعكس فيه كل تلك التصميمات التي ستكون اتجاهاً في عام 2022 والتي يمكننا أيضاً التغلب عليها بنجاح في ساعات العمل لدينا. 

حددت أسابيع الموضة نماذج الأحذية التي ستثير ضجة كبيرة بين الخبراء العام المقبل، ستعود بعض الإبداعات من الماضي لتذكرنا بأن الموضة دورية، بينما سيسمح لنا البعض الآخر بالحصول على رؤية مستقبلية أكثر للاتجاهات، مما يجعلنا نقع في حبهم بسبب أصالتهم وتميزهم.

في هذا المقال نتعرف على ما الأحذية التي ستكون رائجة للذهاب إلى المكتب في عام 2022

الأحذية الخشبية (القباقيب)

الأحذية الخشبية (القباقيب)

على الرغم من أن القباقيب أقيمت كأحذية الخريف النجمية منذ زمن بعيد، إلا أن علامات تجارية فاخرة مثل لونجشامب تقدمها بشكل كبير، واضح أننا سنرتديها في ربيع عام 2022 والنسخة التي تقع في منتصف المسافة بين البلاتفورم وحذاء بدون كعب ستدخل حياتنا لتبين لنا أنه لا يوجد أفضل حذاء من اندماج أنيق للذهاب إلى المكتب.

أحذية رعاة البقر (كاوبوي)

أحذية رعاة البقر (كاوبوي)

شهدنا في عام 2021 عودة الجمالية الغربية، لذلك لن يكون من المستغرب أن يكون لديكِ بالفعل أحذية رعاة البقر في خزانتك، إذا كان الأمر كذلك، فلا تترددي في الاحتفاظ بها، على الأقل، لمدة عام، نحذرك من أنها ستكون واحدة من أكثر الأحذية المرغوبة في ربيع عام 2022 ومن قال أنه لا يمكننا ارتدائها في المكتب؟

الأحذية نوع المصارع

الأحذية نوع المصارع

إذا ذهبنا إلى الأحذية الخمسة التي ستفقد صلاحيتها، فإننا نستنتج أن الأحذية من نوع المصارع ستستمر في الظهور خلال المواسم التالية، تقدم لنا فالنتينو، في مجموعتها لربيع 2022، هذا الصندل ذو الأربطة المسطحة، على الرغم من عدم فهمها على أنها حذاء رصين وكلاسيكي، يجب أن تعلمي أنها ستكون مناسبة للامتثال لساعات العمل.

أحذية الباليه المسطحة

أحذية الباليه المسطحة

هذا الربيع والصيف 2021 وقد تميزت أحذية الباله على الموضة وستبقى موجودة، على الأقل، حتى فترة الربيع القادمة، كانت هناك نماذج لجميع الأذواق، في حين أن أحذية الباليه ذات الأصابع المربعة والكلاسيكية والتي تحتوي على أحزمة مضافة، قد وضعت نفسها هذا العام في صدارة الصيحات، تتوقع شانيل نسخة الباليه التي ستنتصر في الأشهر المقبلة، هل ستكونين الشخص الذي لديه غطاء إصبع القدم بتأثير الجلد الامع الأنيق.

صنادل رياضية أنيقة

صنادل رياضية أنيقة

في خريف وشتاء 2021، أحدثت الأحذية الجمالية "القبيحة" ضجة في شكل أحذية رياضية ومع ذلك، في الربيع المقبل، سنرتدي الصنادل "الأب" التي أظهرتها لنا Hermès في عرضها لمجموعة ربيع 2022 وهو حذاء يتناسب تماماً مع الفساتين المناسبة للمكتب أو حتى مع البدلات المخصصة وهو مثالي للذهاب إلى العمل.

أحذية مزينة

أحذية مزينةأحذية مزينة

تعتبر الزخارف البراقة والترتر واللمعان أمراً سائداً اليوم وتهيمن على أسلوب الشارع في العواصم العظيمة للصناعة، الموضة مليئة بالتفاؤل والأناقة والرقي، هذا الصندل المسطح بأحجار الراين من Giambattista Valli سوف يتناسب بشكل مثالي مع الفساتين القصيرة، مبنى مثالي لسيدة الأعمال.

أحذية لوفرز

أحذية لوفرز

خلال هذا العام 2021، شهدنا أحذية اللوفر بكل جمالياتها، من الإصدار الكلاسيكي للأحذية المكتبية التقليدية إلى النماذج الضخمة الموجودة، من Miu Miu، قرروا تضمين هذا الحذاء المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالأزياء الجاهزة في مجموعة الشركة لربيع 2022، نموذج من لونين سيغير مظهر المكتب بالكامل.

الصنادل بكعب Strappy

الصنادل بكعب Strappy

الصنادل ذات الحزام تظهر على قائمة الأحذية التي سوف نقوم بإعادة تدوير، مرة أخرى، في ربيع عام 2022، هذا النموذج يقدم لنا من قبل شركة AZ، يتم في النهاية لامع، تصميم يجذب خبراء الموضة ويخلق تحالفاً مثالياً مع أساسيات خزانة الملابس من خلال منحهم 180 درجة.

أحذية بلاتفورم

أحذية بلاتفورم

المصممين من أكثر الشركات المرموقة في هذه الصناعة والواصفين أسلوب الذين يرتدون بهم مذهلة تبدو أدت على الأسفلت لعودة نهائية أعقاب منصة، سوف يفضلون ويصممون صورة ظلية لأي امرأة، إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها في المكتب، فمن الأفضل التأكد من اختيار الطراز الأنسب لهذه المناسبة.

أحذية رياضية بيضاء

أحذية رياضية بيضاء

من بين أحذية التنس التي سنستمر في ارتدائها في عام 2022، يقدم دار أزياء ألكسندر ماكوين الأحذية الأبيضاء الكلاسيكية، إلى جانب تصميمات شركات أخرى مثل كلوي، الأساسيات لا تفشل أبداً وما هي أفضل طريقة من استخدامها في الإنشاءات "العاملة"، سوف يتناسبون مع جميع ملابسك وسيتم إعلانهم حكام السنة المطلقين من حيث الأحذية.