صيحات الموضة الأكثر بحثاً على Google لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
صيحات الموضة الأكثر بحثاً على Google لعام 2022

كل موسم له صيحات الموضة الخاصة به، مع بدء التبلور في فصلي الربيع والصيف، قامت منصة "Stylight" بتقديم أحدث القطع التي يجب اقتناؤها لتستمتعي بها قبل شروق الشمس.

مع ارتفاع أزياء عام 2000 أعلى من أي وقت مضى، فإن هذا العام الجديد به الكثير من اتجاهات المرحة في المتاجر لموجة عودة الظهور التالية، الملابس التي تسرق الأضواء والمزاج البهيج تتصدر القائمة ومن الألوان الزاهية والمطبوعات إلى التصاميم الجريئة مثل الفساتين الفقاعية والقمصان ذات الحجم الكبير والفتحات الوافرة والارتفاعات المنخفضة للغاية على البنطلونات والتنانير، الملحقات هي أيضا في القائمة.

قبعة بوب، حقيبة نصف قمر، مشدات، ملابس بألوان زاهية، لدينا مجموعة تسوق مثالية لنمنحك 12 قطعة للأزياء لربيع وصيف 2022 مع ترشيحات موقع Vogue.

قبعة فو بوب من الفرو

قبعة فو بوب من الفرو

تم تتويجها كقطعة أساسية لعام 2022 لوجود زيادة بنسبة 15% في عمليات البحث عن مصطلح "Muppet Hat" في Stylight وزيادة بنسبة 52% في عمليات البحث عن كلمة "Bob" في Google.
 

حقيبة الهلال

حقيبة الهلال

شهد مصطلح "حقيبة الهلال" زيادة بنسبة 118% في عمليات البحث، النموذج النهائي الأكثر بحثاً؟ حقيبة
"Cagole" من Balenciaga.
 

المشدات

المشدات

نظراً لظهورها على منصات العرض المختلفة، فإنها تستعيد قوتها في أزياء ستريت ستايل وعلى الإنترنت، مع زيادة في البحث بنسبة +472% وتعتبر من أكثر صيحات المضة المتككرة في الظهور.
 

غطاء الرأس الجوهرة

غطاء الرأس الجوهرة

تم اعتماد غطاء الرأس المرصع الجواهر ريان أو المجوهرات المعدنية، الذي وضعته النجمة ريهانا في عرض Gucci، بنسبة + 29% على Google.
 

المعطف الوردي

المعطف الوردي

أعلنت المغنية ريهانا مؤخراً عن حملها في سترة وردية عتيقة منفوخة من شانيل، ربما يكون هذا أحد أسباب زيادة عمليات البحث عن عنصر الموضة هذا بنسبة 26% على Google.
 

نظارة شمسية ماتريكس

نظارة شمسية ماتريكس

زادت عمليات البحث عن "النظارات الشمسية ماتريكس" على Google بنسبة 61%.
 

اللون الأصفر

اللون الأصفر

الساطع والزاهي، زاد اللون الأصفر بنسبة 15% في Stylight.

كنزات قصيرة

كنزات قصيرة

لقد استحوذت على صفحات مجلات الموضة بالإضافة إلى موضة ستريت ستايل، أدت إطلالات مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2022 القصيرة الإضافية إلى زيادة بنسبة 37% في عمليات البحث عن السترات الصوفية القصيرة على Stylight.

الكاروهات والخطوط

الكاروهات والخطوط

يحصل كل من نقش الكاروهات والخطوط على زيادة بنسبة 28% في عمليات البحث على Stylight.
 

معطف من الجلد الصناعي اللامع

معطف من الجلد الصناعي اللامع

شوهد على hgllegm Zoë Kravitz في Saint Laurent بواسطة Anthony Vaccarello وشهد معطف الترنش المصنوع من الفينيل زيادة عمليات البحث بنسبة 33% على Stylight.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار