أحلام تطل بفستان فاخر وتثير قلق الجمهور بتعليقها على تغريدة شريهان

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
أحلام تطل بفستان فاخر وتثير قلق الجمهور بتعليقها على تغريدة شريهان
مقالات ذات صلة
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

أطلت النجمة الإماراتية أحلام بفستان فاخر لتشعل به منصات السوشيال ميديا، كما أثارت قلق الجمهور بتعليقها على تغريدة للنجمة المصرية شريهان.

أحلام تطل بفستان فاخر

واختارت أحلام فستاناً أنيقاً باللون الوردي الناعم من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد الذي حمل توقيعه العديد من الإطلالات للنجمة الإماراتية مؤخراً، حيث جاء بذيل طويل ممتد ومحدداً للجسم، وتميز بتطريزه الفاخر وقماشه الناعم.

أحلام تطل بفستان فاخر

وحرصت النجمة الإماراتية على الخضوع لجلسة تصوير لإبراز تفاصيل وجمال فستانها المصنوع من الشيفون المطرز بشكل أنيق ولافت.

أحلام تطل بفستان فاخرالفستان تميز بأكتافه الشفافة وبمحاصرته لمنطقة الخصر ليبرز قوام النجمة الإماراتية التي خضعت مؤخراً لحمية غذائية لكي تصبح أكثر رشاقة وحيوية.

أحلام تطل بفستان فاخر

وبدت أحلام بالفعل أصغر عمراً وهي تتألق بإطلالتها الفاخرة الجديدة التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب.

أحلام تطل بفستان فاخر

وكانت أحلام قد علقت على صورها بإطلالتها الجديدة من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، حيث كتبت من خلاله: "كأني عمري ما حبيت ..
‏كأنك اول احساسي ..💗".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كأني عمري ما حبيت .. ‏كأنك اول احساسي ..💗

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on


أحلام وشريهان

وأشعلت النجمة الإماراتية مخاوف الجماهير بعد أن أعادت نشر تغريدة للفنانة المصرية شريهان كان فحواها: "أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر"، حيث علقت عليها فنانة العرب بقولها: "سلامتك يا غالية"، وهو ما جعل المعجبين يظنون أن فنانتهم المحبوبة تعاني من مرض ما.

وعلى الفور، حرصت شريهان على أن تطمئن جمهورها بنفسها، حيث كتبت تغريدة إيضاحية تفسر للجمهور سبب منشورها المقلق، حيث كتبت: "قلقي ودعائي عليكم ولكم جميعاً، كل العالمين وليس نفسي"، كاشفة أنها كانت فقط تدعو للجميع لتخطي محنة القلق النفسي والمرض بسبب عدوى فيروس كورونا.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.