زوجة جاسم النبهان تثير قلق جمهوره بصورة له من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
زوجة جاسم النبهان تثير قلق جمهوره بصورة له من داخل المستشفى

أثارت زوجة جاسم النبهان قلق محبيه بصورة له من داخل المستشفى أثارت التساؤلات حول حالته الصحية خاصة وأن الفنان الشهير لم يشك من أي مرض خلال الفترة الماضية أو أعلن عن أي أزمة صحية يفاجئها.

 نشرت أم يحيى، زوجة جاسم النبهان صورته وهو على أحد الأسرة في أحد المستشفيات وعلقت على الصورة بكلمات طلبت فيها من متابعيه الدعاء له دون أن تكشف عن التفاصيل أو سبب نقله للمستشفى.

نقل جاسم النبهان إلى المستشفى

أثارت الصورة قلق متابعي النجم الكويتي ومحبيه وسط تساؤلات حول السبب، إلا أن صحيفة كويتية نقلت تصريحات خاصة عن الفنان جاسم النبهان أكد فيها أن الأمر لا يدعو للقلق وأن دخوله المستشفى كان لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان وأنه سيغادر صباح اليوم التالي مطمئنا محبيه بأنه لا داعي للقلق.

صورة جاسم النبهان في المستشفى:

زاد القلق على صحة الفنان جاسم النبهان خاصة وأن الإعلان عن دخوله المستشفى جاء بعد تصاعد في الأزمات وراشق بالتصريحات بين زوجته وبين بناته، وهو الأمر الذي ربطه البعض بدخوله المستشفى معتقدين أن السبب هو تأثر حالته النفسية بما يحدث، وذلك قبل أن يكشف جاسم النبهان الأمر لصحيفة الرأي الكويتية ويطمئن محبيه.

 وفي تصريحاته قال جاسم النبهان: "الحمدلله، لا أشكو من شيء يدعو للقلق، وما فيني إلا العافية، فكل ما في الأمر أنني دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات العادية، وسأخرج منه صباح الغد بإذن الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار