أحلام تقلب ذا فويس بلفظ غريب ومحمد حماقي يصر على التوضيح!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
أحلام تقلب ذا فويس بلفظ غريب ومحمد حماقي يصر على التوضيح!
مقالات ذات صلة
أحلام تفاجئ محمد حماقي بتعليقها على ملابسه في الكواليس وهذا رد فعله
لقطات مضحكة من رابع حلقة من ذا فويس: نكتة راغب علامة وخناقة أحلام
محاولة أحلام لاستفزاز محمد حماقي تتسبب في صدمتها بالنهاية..إليك ما حدث

قلبت الفنانة أحلام أجواء برنامج ذا فويس The Voice بسبب اللفظ التي تفوهت به، من أجل وصف أحد المواهب في فريق الفنانة سميرة سعيد.


عبرت أحلام عن إعجابها الشديد بالموهبة أحمد عبدالعزيز في ذا فويس، من خلال وصفها إحساسها عندما استمعت لغنائه في مرحلة المواجهة بقولها: "صوته فرفح قلبه".

وهنا قاطع محمد حماقي زميلته أحلام، مطالباً بتوضيح لجملة "فرفح قلبي"، فردت عليه ضاحكة بأنها لا تعرف، ولكنها عادت وكشفت أن المعنى يقصد به أنها شعرت بفرحة كبيرة.


وعندما حانت لحظة اختيار سميرة سعيد لأي مشترك، بعد تفكير وقع اختيارها على المتسابق رضوان الأسمر، ليطلب مذيع ذا فويس من الحكام أن يختار من المشتركين المتبقين وهما أحمد عبدالعزيز ومحمد اوليا، فحاولت الديفا أن تقنع حماقي أو راغب علامة أن يضغطا على الزر من أجل انقاذ موهبة منهما.

وهنا طلبت سميرة سعيد أن يتم أخذ استراحة حتى يتمكن محمد حماقي من حسم قراره، ورغم انتهاء الوقت المسموح به وبدت الحسرة تظهر على وجه الديفا، ضغط حماقي على الزر.

بعد ضغط حماقي على الزر أخذت تصرخ أحلام بشدة قائلة: "بتلوموني في حماقي...عرفتوا ليه بحبه"، ثم قرر الفنان المصري أن يضم المتسابق أحمد عبدالعزيز.