محمد حماقي يتخلى عن خطيبته في ذا فويس ويشعل المسرح باعتذاره لها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل 2018
محمد حماقي

تخلى الفنان محمد حماقي عن المتسابقة شيماء عبد العزيز في "ذا فويس" The Voice، ليختار بدلاً منها المتسابق عصام سرحان ليواصل مشواره في البرنامج.

شاهدي أيضاً: متسابقو ذا فويس يضعون أحلام في ورطة حقيقية والموقف ينتهي بصدمة للحضور!

ووقع محمد حماقي في حيرة خلال لحظة ضرورة الاختيار ما بين المتسابقة شيماء عبد العزيز والمشترك عصام سرحان، ليقع اختياره في النهاية على المتسابق الأخير ليواصل مشواره.

فاز المتسابق حسين بن حاج بتصويت الجمهور
وكانت شيماء عبد العزيز معروف عنها إنها خطيبة محمد حماقي، بعد أن حاول إقناعها للانضمام إلى فريقها من خلال تقديم خاتم لها في مشهد أشبه بتقديمه عرض زواج لها.

محمد حماقي اختار المتسابق عصام سرحان ليواصل مشواره في ذا فويس
واختار الجمهور المتسابق حسين بن حاج ليفوز بالتصويت، بينما تبقى كلاً من المتسابقة شيماء عبد العزيز والمشترك عصام سرحان، ليقرر محمد حماقي في النهاية المتسابق الأخير، ليقدم اعتذاره للمشتركة المغربية مؤكداً لها إنها ستكون نجمة في يوم من الأيام، وهو يكن لها كل الحب حقاً.

وكان محمد حماقي قد أعلن للجمهور أن شيماء عبد العزيز مرت بأسبوع صعب، حيث إنها كانت تتدرب على أغنتيها وهي "بالعكاز"، إلا إنها نست كل تعبها وهي تغني على المسرح لتشعل الأجواء.

شيماء عبد العزيز تخرج من برنامج ذا فويس

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الرابع من ذا فويس، والذي من المنتظر أن يصل عدد المتسابقين إلى 8 مشتركين، ليتم تأهيلهم إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار