شيماء عبد العزيز تعلق على صدمة خروجها من ذا فويس بعد تخلى حماقي عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مايو 2018
أول تعليق لشيماء عبد العزيز على صدمة خروجها من ذا فويس

علقت المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز على خروجها من برنامج "ذا فويس" The Voice، بكلمات من القلب تشكر فيها كل محبيها الذين دعموها خلال مشوارها.

شاهدي أيضاً: هذا ما تعمد محمد حماقي فعله في كواليس ذا فويس بعد أن تخلى عن خطيبته!

وكتبت شيماء عبد العزيز الشهيرة بـ "خطيبة" محمد حماقي بعد خروجها من ذا فويس عبر حسابها على انستقرام قائلة: "شكرا بزاف على دعمكم وتشجيعكم سعيدة بوصولي لهذه المرحلة، وكنتمنى ان مروري فدفويس من بدايته يكون كان عند حسن ظنكم".

وأضافت شيماء عبد العزيز: "منذ أول يوم قررت نشارك فيه فدفويس كان هدفي نمثل بلدي الحبيب المغرب احسن تمتيل و نوصل صوتي للعالم للعربي و الحمدلله من خلال تعليقاتكم تنظن انني نجحت".

أول تعليق لشيماء عبد العزيز بعد خروجها من ذا فويس
واختتمت "خطيبة" محمد حماقي حديثها: "هي نهايه تجربه و بداية تجربه اكبر، المسؤولية فيها اكبر وتتطلب عمل أكثر...وأكيد بوجود ناس متلكم فجنبي الصعب غيصبح سهل، حبكم ودعمكم بالنسبة لي اكبر فوز شكرا".

وكان الفنان محمد حماقي اختار المتسابق عصام سرحان بدلاً من شيماء عبد العزيز ليواصل مشواره في ذا فويس، الأمر الذي شكل صدمة لدى محبيها الذين كانوا يتمنوا أن تربح اللقب.

وحاول محمد حماقي بعد خروج شيماء عبد العزيز أن يواسيها، ليؤكد لها في كواليس ذا فويس إنها نجمة وستكون يوماً ما مكانه في لجنة التحكيم في ذا وفويس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار