هذا ما تعمد محمد حماقي فعله في كواليس ذا فويس بعد أن تخلى عن خطيبته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
هذا ما تعمد محمد حماقي فعله في كواليس ذا فويس بعد أن تخلى عن خطيبته!

واجه الفنان محمد حماقي موقفاً صعباً في العرض المباشر الرابع من برنامج "ذا فويس" The Voice، عندما حانت اللحظة التي عليه أن يختار ما بين المتسابقة شيماء عبد العزيز والمتسابق عصام سرحان.

شاهدي أيضاً: فيديو مسرب كشف انفعال مدربي ذا فويس بعد حدوث أمر صادم أبكى إليسا!

واختار محمد حماقي المشترك عصام سرحان ليكمل مشواره في ذا فويس، بينما خرجت شيماء عبد العزيز من المنافسة والتي اشتهرت باسم "خطيبة" محمد حماقي بعد أن أقنعها بالانضمام إلى فريقه من خلال تقديم خاتم لها على المسرح.

وبدا على محمد حماقي الحزن من جراء خروج شيماء عبد العزيز، خاصة وإنها تتمتع بصوت رائع هز مسرح ذا فويس، ولكن كان عليه الاختيار، الأمر الذي دفعه في الكواليس للتحدث عنها في كلمة قصيرة.

وقال محمد حماقي لشيماء عبد العزيز التي كانت تقف بجواره في هذه اللحظة، بأنه واثق من إنها ستكون نجمة في يوم من الأيام، لأنها حقاً لديها صوت رائع ولديها كل المؤهلات لتكون ناجحة.

رقة محمد حماقي تشعل غيرة الفتيات
وكان محمد حماقي أشعل غيرة الفتيات على مواقع التواصل، بعدما كشف عن الظروف الصعبة التي مرت بها المتسابقة شيماء عبد العزيز، حيث كانت تتدرب وهي تمسك "بعكاز"، فكان يسندها بدوره خلال البروفات.

وبسبب كلمات محمد حماقي، بدأت منشورات الفتيات في الانطلاق والتي أكدت على رقة مشاعره، وإنه حقاً يستحق لقب أفضل مدرب، نظراً لمهارته العالية على الصعيد الفني إلى جانب تعاطفه مع فريقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار