أحلام تناشد أمير وقادة الكويت بعد حجرها وتتساءل عن موقف فهد الكبيسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 10 يناير 2022
أحلام تناشد أمير وقادة الكويت بعد حجرها وتتساءل عن موقف فهد الكبيسي

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها بسبب ما اعتبرته "تمييزًا في المعاملة" التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية حيث تم حجرها وحجزها ومنعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

ونشرت أحلام مقاطع فيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام وتويتر وسناب شات"، قالت فيها "يا مساء الخير عليكم، ‏أنا أحلام الإماراتية هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش أنا انحجر في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! طبعا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا أن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

وتابعت “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وأنا واحدة كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، وحتى لو سافرت في طيارتي الخاصة لن أؤذي أحد”.

وأضافت “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

ثم أردفت “لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”.

ثم تساءلت “اللي وصلني أني لازم اقعد 72 ساعة طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.

وتابعت أحلام في مقطع أخير "أتمنى رسالتي توصل لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد ولولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد 🇰🇼🇦🇪".

أحلام تناشد أمير وقادة الكويت بعد حجرها وتتساءل عن موقف فهد الكبيسي

ردود أفعال واسعة على رسالة أحلام:

وتباينت التعليقات بين من رأى أن عليها أن تلتزم بشروط البلد وبين من تعاطف معها.

وتعليقات على المقطع المصور، انبرى عدد كبير من مستخدمي «تويتر» للتفاعل مع التغريدة، بين مؤيد لـ «أم فاهد» ومؤكد على أهمية احترام القانون، فيما قال الإعلامي مع حمد قلم (حمد العلي) إن كلا من أحلام وفهد الكبيسي لا يعتبران ضيفين بل هما من أهل الدار، مطالبا بتوضيح ما إذا كانت إجراءات الحجر تطبق على كل ضيوف الكويت أم لا.

وأبدت حلام سعادتها بتضامن أهل الكويت معها، ونشرت تغريدة جاء فيها: "هذا العشم فيكم يا أهلي أهل الكويت ويا ترى فهد وين غنى أمس وليش الحجر ما عمّ عليه؟ ومين ورى عدم مغادرتي وحجري في الفندق ثلاث أيام عشان أغادر من الفندق ع الطيارة، وفهد في نفس اليوم وغنى وكسر الحجر وطلع من الفندق، وراح غنى في الزواج بس أنا سكنت في نفس الفندق اللي غنيت فيه، ليش فهد معفي من الحجر؟ أنا مش ضد فهد وهو يعرف غلاوته عندي ونقطة ياليت عنده رد على سؤالي ليش هو غادر وأنا انحجرت".

الفنانة أحلام الإماراتية وزوجها القطري:

يشار إلى أن الفنانة أحلام، الملقبة بـ"الملكة" مغنية إماراتية مواليد الإمارات عام 1969م. ومسقط رأس الفنانة أحلام في مدينة المحرق في البحرين ولدت في عائلة تتكون من أب إماراتي وأم بحرينية ودرست معظم مراحل الدراسة الابتدائية في البحرين ووالدها فنان شعبي اسمه علي الشامسي. ودرست الفنانة أحلام الشريعة الإسلامية في جامعة دبي ولم تكمل الدراسة بسبب اتجاهها إلى الفن.

يشار إلى أن الفنانة أحلام الشامسي، متزوجة من مبارك الهاجري بطل قطري الذي ولد في سنة 1963 في قطر، وحقق العديد من الإنجازات المهولة في حياته خاصة في تطوير وتعزيز العديد من المجالات التي يُبدع فيها، وتمكن من حصد لقب بطل رالي قطر.

امتاز مبارك الهاجري بكونه من أكثر الشخصيات المرموقة الراقيّة وله طابع رومانسي أنيق بحيث عُرف بالمحبّة ومعاملته الحسنة في حياته ولزوجته الفنانة أحلام والعائلة بشكل عام. يملك مبارك الهاجري مجموعة واسعة من الشركات التجاريّة ودخل أيضاً في الكثير من المجالات الاستثمارية في العالم العربي.

مبارك الهاجري ولد في قطر عام 1963. وهو رجل أعمال وملياردير قطري، ويعد بطل سباق رالي قطري، ويمتلك شركة تنقيب عن النفط في دولة قطر. تمكن من بناء مجموعة من الشركات التجاريّة والاستثمارية في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار