حياة الفهد ترد على شائعات تعرضها لوعكة صحية وتناشد الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
حياة الفهد ترد على شائعات تعرضها لوعكة صحية وتناشد الجمهور

خرجت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن صمتها لنفي الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تعرضها لوعكة صحية وهو ما أثار القلق حولها وجرت الإعلامية فوزية الدريع وهي تبكي نتيجة لصدمتها من هذه الأخبار.

حياة الفهد ترد على شائعات وعكتها الصحية

وأكدت حياة الفهد أنها بخير وصحة جيدة وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام للرد على متابعيها، وأكدت أنها بصحة جيدة وأنها لم تبتعد عن سباق دراما رمضان 2024 بسبب حالتها الصحية مثلما روج البعض.

وأكدت أن كافة ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عار من الصحة، وعبرت عن امتنانها للجمهور للسؤال عليها ومحاولة الاطمئنان على صحتها داعية الله أن يحفظهم من كل مكروه.

وكتبت حياة الفهد: "شكراً على محبتكم وتواصلكم للاطمئنان علي، لكم كل الشكر، وربي لا يحرمني من محبتكم، ويحفظكم، ويبعد عنكم كل سوء".

حياة الفهد تنفي تعرضها لوعكة صحية

وطلبت حياة الفهد من جميع وسائل الإعلام التواصل مع مدير أعمالها يوسف الغث من أجل التأكد من صحة الأخبار التي تنشر عنها قبل تداولها، وقدمت التهنئة إلى الجمهور في نهاية حديثها قائلة: "مبارك عليكم شهر رمضان الكريم، وكل عام وأنتم بخير، وتقبل الله طاعتكم إن شاء الله".

شائعات مرض حياة الفهد

يذكر أن الفنانة الكويتية حياة الفهد تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد الأنباء التي ترددت حول إصابتها بوعكة صحية وأصابتها بجرثومة في المعدة منعتها من تصوير العمل لتغيب عن موسم دراما رمضان 2024 للمرة الأولى منذ 27 عاماً، وهو ما سبب حالة من الحزن بين الجمهور وأعرب البعض منهم عن قلقه.

وعلى الرغم من نفي الناقد الكويتي جاسم الكندري ما يتردد عن وعكة حياة الفهد الصحية إلا أن تلك الأنباء لم يحسمها إلا رد الفنانة الكويتية.

وكان جاسم الكندري نشر عبر حسابه الشخصي على منصة إكس تدوينة كتب فيها: "ان سوزان في بيتها وبين أبنائها وأحفادها"، مشيراً إلى أنها خضعت في شهر نوفمبر الماضي إلى بعض الفحوصات بعد أن عانت مع جرثومة المعدة.

وناشد جاسم الكندري الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة قبل النشر متمنياً التوقف عن نشر أنباء وشائعات عن تعرض الفنانين إلى المرض خاصة إذا كان معاف ولا يعاني من شيء.

وتسببت أنباء مرض حياة الفهد، في صدمة الإعلامية فوزية الدريع التي نشرت فيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي يحمل رسالة للفنانة الكويتية معبرة عن شدة حبها لها ومشاعرها تجاهها. ووجهت فوزية الدريع رسالة إلى حياة الفهد قائلة: "حسبي الله على من قهرك، الله يرأف بحالم وحالنا، الحق صار قليلاً يا حياة، دعائي على اسنك حياة رمز الوفاء وأنت الوفاء كله".

الشائعات التي انتشرت الساعات الماضية عن حالة حياة الفهد الصحية، لم تستند إلى معلومات رسمية موثقة من مصادر مقربة منها ولكنها تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

آخر أعمال حياة الفهد

يذكر أن حياة الفهد لم تشارك في موسم دراما رمضان 2024 والذي كان من المقرر أن تقدم فيه مسلسل بصحبة الفنانة سعاد عبد الله، إلا أنها أعلنت الانسحاب من هذا الموسم لعدم جاهزية شركة الإنتاج للبدء في تصوير المسلسل، مشيرة إلى أنها حزينة للغاية لغيابها عن الجمهور لكنها ستعود لتقديم مسلسلات أخرى بعد موسم رمضان.

يذكر أن آخر مسلسل عرض لحياة الفهد كان مسلسل قرة عينيك الذي عرض في رمضان 2023، وشاركها فيه البطولة سعاد علي وبثينة الرئيسي وشيماء علي وعبد العزيز آل نصار وجسدت فيه شخصية "كلثم" التي دخلت إلى السجن لمدة 25 عاماً بسبب تهمة ظالمة وبعد خروجها تحاول التواصل مع بناتها اللواتي يرفضن ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار