• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      مبارك الهاجري

    • الفئة

      رجل أعمال وبطل رالي قطر

    • مكان وتاريخ الميلاد

      27 سبتمبر 1963 (العمر 60 سنة)

    • الجنسية

      قطر

    • بلد الإقامة

      قطر

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الميزان

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هو مبارك الهاجري

مبارك الهاجري بطل قطري مواليد في سنة 1963 في قطر، حقق العديد من الإنجازات المهولة في حياته خاصة في تطوير وتعزيز العديد من المجالات التي يُبدع فيها، وتمكن من حصد لقب بطل رالي قطر.

امتاز مبارك الهاجري بكونه من أكثر الشخصيات المرموقة الراقيّة وله طابع رومانسي أنيق بحيث عُرف بالمحبّة ومعاملته الحسنة في حياته ولزوجته الفنانة أحلام والعائلة بشكل عام. يملك مبارك الهاجري مجموعة واسعة من الشركات التجاريّة ودخل أيضاً في الكثير من المجالات الاستثمارية في العالم العربي.

مبارك الهاجري ولد في قطر عام 1963. وهو رجل أعمال وملياردير قطري، ويعد بطل سباق رالي قطري، ويمتلك شركة تنقيب عن النفط في دولة قطر. تمكن من بناء مجموعة من الشركات التجاريّة والاستثمارية في العالم العربي.

زوجة مبارك الهاجري

هي أحلام الشامسي الملقبة بالملكة أحلام، مغنية إماراتية مواليد الإمارات عام 1969م. مسقط رأس الفنانة أحلام في مدينة المحرق في البحرين ولدت في عائلة تتكون من أب إماراتي وأم بحرينية ودرست معظم مراحل الدراسة الابتدائية في البحرين ووالدها فنان شعبي اسمه علي الشامسي.

بدأت الفنانة أحلام الغناء في حفلات الأعراس الخليجية عندما كانت في عمر صغير ومنذ عام 1994م أصبحت مشهورة إلى يومنا هذا. درست الفنانة أحلام الشريعة الإسلامية في جامعة دبي ولم تكمل الدراسة بسبب اتجاهها إلى الفن. تزوجت الفنانة أحلام عام 2003م من نجم السيارات الرالي القطري "مبارك الهاجري" وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان ألبوم "أحلام 95" واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم "أحبك موت"،"وش ذكرك" وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده. أهم الشخصيات القريبة من الفنانة أحلام مثل "نوال الكويتية"،"محمد عبده"،"أمل حجازي"،"راشد الماجد"،"راغب علامة".

أكثر الأغاني التي أحبها الجمهور ونالت من خلالها الفنانة أحلام الشهرة العالمية الواسعة مثل "تدري ليش"،"قول عني ماتقول"،"تناظر الساعة"،"ما يصح إلا الصحيح"،"لا تصدقونه"،" أحسن"،" الثقل صنعه".

شاركت الفنانة أحلام مؤخراً في لجنة الحكام في برنامج "أرب أيدول" الموسم الأول وكانت واقعية في معظم انتقاداتها للمشاركين وتعطي رأيها بكل صراحة.

شاركت الفنانة أحلام في العديد من المهرجانات والحفلات مثل مهرجان هلا فبراير ومهرجانات دبي وكان تواجدها متتالي وقد كرّمت مراراً وتكراراً ولقبت من خلال مشاركتها بالمهرجانات كملكة للمهرجان والغناء والطرب.

الملكة أحلام ومبارك الهاجري

واقعة تزوجت الملكة أحلام من مُبارك الهاجري في سنة 2003، وذلك على الرغم من قيام أفراد العائلة بالرفض في بادئة الأمر وعدم الموافقة على زواجه بالفنانة، إلا أنه أصر بحب وعشق إلى الزواج بها. أنجبت الملكة أحلام ومبارك الهاجري ثلاثة من الأبناء وتمكن وزوجته من اقتناء ثروة ماليّة كبيرة في حياتهما، بحيث أسهمت في بناء وتعزيز العديد من الشركات التجاريّة والاستثمارية في العالم العربي وبعض من الدول غير العربية.

أبناء مبارك الهاجري

بعد تزوج مبارك الهاجري بالفنانة الملكة أحلام وحظيهما بحياة يملؤها الحب واللحظات الرائعة والمميزة في حياتهما وتشاركا العديد من الرحلات حول العالم، وساهم في الاهتمام الكبير في عائلة حياته الاجتماعية، أنجبا 3 من الأبناء وهم:

فاهد سنة 2004.

‏فاطمة سنة 2008.

‏لولوة سنة 2010.

ثروة مبارك الهاجري

يعرف مبارك الهاجري بأنه من أغنى الرجال في العالم العربي، والذي يمتلك شركة خاصة للتنقيب عن النفط، بحيث تجاوزت ثروته مليارات الدولارات. بدأ حياته في إحياء الأفراح البسيطة ولكنه تمكن من تحقيق الإنجاز الكبير في حياته ليصبح نجماً بزغ وسط عالم الشهرة في العالم كله.

يمتلك مبارك الهاجري ثروة تبلغ مليارات الدولارات الماليّة وليس كما نعتقد مجرد ملايين، ويمتلك العديد من القصور في قطر وطائرة خاصة مرخصة لأن يلف العالم كله وعندما يتم إضافة ثروته وثروة زوجه أحلام فتقدر ثروتهما بمبالغ مالية لا تعد ولا تحصى.

حادثة مبارك الهاجري

تعرض فاهد ابن الفنانة الملكة أحلام الإماراتية وابن مبارك الهاجري لحادث سير عندما كان راكباً مع عمه كريم الهاجري في المملكة العربية السعودية، وقد أدى حادث السيارة إلى تهشمها كاملة، الأمر الذي أشار إلى الخطورة البالغة التي واجهها فاهد وعمه أثناء الحادثة.

بعد الحادثة، تم نقل فاهد المبارك إلى أحد المستشفيات في السعودية، إلا أن الله تلطف بهما على الرغم من تهشم السيارة التي كانا يركبانها، وعلى إثرها قدم فاهد عبارات الشكر والامتنان لكل من قام بالسؤال عنه وعن حالته الصحية واهتم بقصته، وقامت كذلك الفنانة الملكة أحلام بتوجيه أسمى وخالص عبارات الشكر للعاملين في القطاع الطبي لطمأنتهم على حالة ابنها وللسعودية قائداً وشعباً، ووجهت رسالة لابنها فاهد عبر حسابها السوشيال ميديا تويتر شاكرة الله على سلامته هو وعمه الذي كان يقود السيارة وتقدمت بشكره على وقفته الرجولية معهم في محنتهم تلك.

طلاق مبارك الهاجري وأحلام

انتشرت العديد من الأقاويل بشأن طلاق مبارك الهاجري وزوجته الملكة أحلام. ولكن التزمت أحلام الصمت، إلى أن خرج زوجها بطل سباق الراليات مبارك الهاجري عن صمته ورد على إشاعات الطلاق بطريقة ليست بمباشرة من خلال تغريدة من حسابه الشخصي تويتر وقال فيها: "يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي"، وبالطبع ذلك نفي حرفي لأخبار الطلاق التي انتشرت على نطاق كبير، والتي انتشرت من الإعلام وأصبحت حديث المتابعين.

وكانت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام قد شاركت صُورة لها مصاحبة لزوجها في مناسبة ذكرة زواجهما الذي صادف 18 يونيو،

وكتبت أحلام مع الصورة تعليقاً: "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي أشوف بها حبيبي مبارك احمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري شكراً لانك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦"

عودة مبارك الهاجري

أثارت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام الجدل بين معجبيها مؤخراً، بعد أن شاركت مقطع فيديو وهي ترحب بعودة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري بعد أن ظل غائباً عنها لمدة سنة كاملة. وذكرت العديد من التقارير أن انتشار فيروس كوفيد-19 في أنحاء العالم، والإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في دول الخليج من أجل الحد من انتشار العدوى كانت ما جعل زوجها يغيب عنها طوال تلك الفترة المديدة.

وقامت أحلام في المقطع المتداول والمنتشر بشكل كبير بتقبيل رأس زوجها، وكتبت: "نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله... ياااااااااه نورت قلبي يا حبيبي". وحقق الفيديو مشاهدات بلغت أكثر من مليون ونصف عبر حسابها الإنستقرام. وأيضاً تم إحداث ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توجيه مبارك الهاجري رسالة إلى زوجته بمناسبة عيد الحب، وكتب فيها قائلاً: "كل عام وأنتِ الحب في يوم الحب وكل عام وأنتِ النجاح في يوم النجاح كل عام وأنتِ السعادة يا عمري وأهدي هذه الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

طرحت الملكة أحلام أجدد ألبوماتها الغنائية "فدوة عيونك" الذي يضم 20 أغنية، وتعاونت فيه مع الملحن محمود خيامي، في مجموعة من الأغاني المصرية، وتتعاون أيضاً مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

آخر أخبار مبارك الهاجري

جميع أخبار مبارك الهاجري