فوز الفهد تكشف موقفها من الزواج وتوجه نصيحة للفتيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
فوز الفهد تكشف موقفها من الزواج وتوجه نصيحة للفتيات

كشفت خبيرة الموضة، فوز الفهد، عن كونها لم تكن تفكر في الزواج من قبل حتى وصل عمرها لـ 30 عاماً، مشيرة إلى أنها خاضت الكثير من التجارب في حياتها وكانت راضية بها كما هي.

فوز الفهد تكشف عن موقفها من الزواج

وردت فوز الفهد في فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، على سؤال إحدى المتابعات حول شعورها وإحساسها بعد أن صارت أم وزوجة وما هو الوقت المناسب للزواج.

وقالت فوز الفهد أنها فعلت كل شيء كانت تتمناه في الحياة من السفر والعمل، لكنها ترى أنها تزوجت في وقت مناسب بعد أن صارت واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الأمر.

وعلقت قائلة: "لم أتزوج صغيرة بعمر 18 سنة ولم أتزوج وأنا كبيرة.. بالعكس كنت واعية ولدي تجاربي في الحياة وعملت وسافرت".

ولفتت إلى أنها لا تريد أن تتحدث بطريقة مثالية رداً على السؤال، قائلة: "في بعض المرات من يتحمل المسؤولية قد يحن لحياته القديمة ولمنزل أسرته، لكن أنا لم أتزوج في سن صغير، واكتشفت أحلى مراحل حياتي عندما تزوجت وأحلى من حياتي الأولى".

وحول رأيها في الزواج، أشارت فوز الفهد إلى أنها اكتشفت جانباً جميلاً في الحياة لم تكن عاشته من قبل، ولم تكن تتخيله.

وتابعت: "قبل الزواج أتزوج كنت شايلة موضوع الزواج من بالي تماماً، وكنت أقول إن شهرتها والمال الذي تكسبه قد يعوضانها عن الزواج، لكن ما في أحد حياته كاملة، وسبحان الله جاني عبد اللطيف وكان لا يخطر على بالي وكل شيء يتسهل ويمشي بسرعة".

فوز الفهد توجه نصيحة للفتيات

ووجهت فوز الفهد نصحية للفتيات بالزواج في الوقت المناسب، وعدم الزواج في سن مبكر للغاية غير قادرة فيه على تحمل المسؤولية ولكن الانتظار حتى تكون واعية ومقتنعة بالحياة الزوجية.

وطالبت فوز الفهد الفتيات بعدم الاستماع لمن يخبرهن بالتجارب السيئة عن الحياة الزوجية والأمومة، قائلة: "لا تسمعوا لمن يزم في الزواج أو الحمل وموضوع الأمومة، كنت أسمع أشياء سلبية ترعبني لكن لما دخلت التجربة اكتشفت أنها من أحلى الأشياء ونعمة من رب العالمين".

وأثنت فوز الفهد على حياتها الزوجية، وزوجها عبد اللطيف الصراف قائلة: "لما أتزوجت حياتي صارت أحلى وصار عندي شخص مطمنة أن عندي عبداللطيف في حياتي وحملي كان عالي الخطورة بس كان أحلى أيام حياتي بس نتيجتها كانت ولا أحلى وحياتي أحلى وأحلى وصار عندي صديق صغير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار