أحلام غاضبة بعد إحراج حلا الترك بسؤال لا يتناسب مع عمرها على الإطلاق!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 سبتمبر 2018
أحلام غاضبة من إحراج حلا الترك بسؤال لا يتناسب مع عمرها على الإطلاق!
مقالات ذات صلة
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها
حلا الترك تكشف: هؤلاء وراء نجاحي وأتمنى أن تجسد أحلام دور أمي
والدة حلا الترك بعد الحكم عليها بالسجن تستنجد بأحلام

تداول رواد مواقع التواصل تعليقاً للفنانة أحلام رافق مقطع للفنانة حلا الترك من برنامج "The Insider بالعربي"، لتبدي انزعاجها من سؤال جريء وجه للنجمة الشابة في اللقاء. 

شاهدي أيضاً: بعد تهديد محمد رشاد بإلغاء زفافه: أحلام تتدخل برسالة إلى عروسه الباكية

علقت أحلام على إحراج حلا الترك بسؤال لم يتناسب مع عمرها على الإطلاق، لتقول: "بصراحة المذيع عجيب بعد ناقص سؤال ما سالتها إياه عزيز عيب البنت قد بنتك تسألها اساله خادشة للحياء في عمرها، ولو غنت بكلمات ما تعرف ابعادها بالضبط وين تروح يعطيك العافية، عزيزي لا تنسى المرة الجايه بدنا أسئلة أقوى شوي وش صاير في الدنيا يا ناس شكلي رح أسكر كل حساباتي".

وكان السؤال الذي سبب احراج لحلا الترك يدور حول حبيبها، حيث سألها المذيع هل لديها حبيب؟ لتنفي الفنانة الشابة الأمر تماماً، مؤكدة على أن عمرها لم يتعد الــ 16 عاماً، وكل ما تحبه هو سيارتها وأغنيتها "ممنوع اللمس".

وواصل المذيع محاولته إحراج حلا الترك ليسألها هل عندما تقع في الحب ستمنع حبيبها من التحدث مع أي شخص آخر مثلما تقول كلمات أغنيتها؟ وهنا ظهر الخجل الشديد على حلا الترك رافضة التعقيب من شدة شعورها بالتوتر.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو إحراج حلا الترك بسؤال عن حبيبها، ليبدي الكثيرون انزعاجهم من سؤال مراهقة مثل هذه الأسئلة الجريئة والإصرار على اقتناص إجابه منها.

ومن المعروف أن أحلام من محبي وداعمي حلا الترك بشدة، وعادة ما يتبادلان عبارات الغزل بينهما عبر مواقع التواصل.