أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد: صوتها لا يتناسب مع شكلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد: صوتها لا يتناسب مع شكلها

تعرض الفنان أحمد فهمي، لموجة من الانتقادات اللاذعة من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على إثر مزحة أطلقها على زوجته الفنانة هنا الزاهد، اعتبرها الجمهور بمثابة تنمر عليها.

أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد

ومازح أحمد فهمي زوجته خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب، معلقاً على أن صوتها لا يتناسب مع شكلها الجميل الذي يشبه الدمية باربي الشهير.

وقال أحمد فهمي معلقاً على صوت زوجته هنا الزاهد: "صوت مش لايق على الشكل، شكل باربي على صوت علي الشريف، هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول «الإفيه» بوزنه مظبوط جدا، صايعة".

وتابع قائلاً: "بتتكلم زي الولاد بالظبط وهي بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها"، متابعاً حديثه عن دورها في فيلم مستر إكس: "حدوتة فيلم مستر إكس قايمة على هنا الزاهد، وهي فعلا دورها مؤثر جدا في الفيلم، وفيه ما بينا لغة خاصة".

تسببت الدعابة التي أطلقها أحمد فهمي في انتقادات البعض له معتبرين ما قاله يعد إساءة لهنا الزاهد إلا أن البعض رأي أن الأمر لا يتعلق مجرد كونه تعليقاً لطيفاً ولا يجب المبالغة في رد الفعل خاصة بعد أن وصفه آخرون بالمتنمر.

انتقادات لأحمد فهمي بسبب سخريته

وجاءت التعليقات: " ست جميلة وناجحة وشاطره ومحبوبه وصوتها وشكلها دول خلقه ربنا.. جميلة الشكل والروح"، "تعليق مش ظريف اللي يحب زوجته ميشبهاش بصوت راجل".

ورأى آخرون أن مزحته لم تكن موفقة: "صراحة مفروض ما يمزح معها كذا لأنها زوجته أكيد بتزعل راح تتحسس منه"

وفي الوقت نفسه أكد آخرون أنها مجرد مزحة خاصة أن الأخيرة لم تبدي غضبها من الأمر: " يا جماعه بيهزر معاها ايه الاجريسڤ فكده ما تولعوهاش مش مستاهله والله".

يذكر أن هنا الزاهد تشارك في فيلم مستر إكس مع زوجها الفنان أحمد فهمي والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والذي وصفته:" دوري عجبني ومختلف ولذيذ".

وكان الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد تزوجا في 2019، بعد خطبة استمرت لمدة عام، إلا أن شائعات الانفصال طاردهما مؤخراً والتي ردت عليها الأخيرة قائلة: "لو في أي حاجة حصلت الناس كلها هتعرفها، مابحبش أطلع أقول لا أو آه، لأني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر، في ناس ما بتعرفش الشائعة وبتعرف نفيها فبتكبر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار