شيماء علي توجه كلاماً قاسياً بعد إحراج شقيقها عقيل الرئيسي بسؤال يخصها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
شيماء علي وعقيل الرئيسي وفرح الهادي

أبدت الفنانة الكويتية شيماء علي استيائها من المذيعين فيصل العجمي وأسرار السعيد مقدمي برنامج "ع السيف"، بعد سؤالهما الشخصي لشقيقها الفنان عقيل الرئيسي وخطيبته فرح الهادي.

شاهدي أيضاً: فيديو عقيل الرئيسي يحرج خطيبته فرح الهادي ويرفض هذا الأمر في زفافهما

وقالت شيماء علي عبر سناب شات كلاماً قاسياً لمذيعي برنامج "ع السيف" بعد سؤالهما الشخصي لشقيقها عقيل الرئيسي وفرح الهادي وهو: "من لم يبارك لكما خطبتكما على مواقع التواصل الاجتماعي؟"، وعندما لم يفهم عقيل السؤال جيداً مشيراً إلى أنه لم يركز في هذا الأمر، أعاد المذيع السؤال بشكل مباشر ليقول له: "هل شقيقتك شيماء علي باركت لك؟"، ليجيب وقتها بالنفي.

ويبدو أن هذا السؤال أزعج شيماء علي بشدة لتشن هجوماً عبر حسابها قائلة: "للأسف بعض الإعلاميين مالهم علاقة بالإعلام صار الوضع عدم خصوصية وعدم إحترام فقط لدخولهم عالم الشهرة! مع الأسف الإعلامي المهذب مايتدخل في مسائل ماتعنيه من متى كنا نطلع بالإعلام نسولف بأشياء خاصة أو عائلية".

شيماء علي
وتابعت شيماء علي حديثها قائلة: "الإعلامي المهذب مايتدخل بأمور عائلية أو شخصية. فقط الاحترام الطرفين عيب وايد عيب وين صرنا ووين وصلنا مو كونك إعلامي تتدخل في مالا يعنيك الله المستعان مدري شقول ولااشره على منو".

واختتمت كلامها شيماء علي لتقول: "وين وصلنا من السخافه مذيع يقول حق الضيف اختك مانزلتلك بوست مباركة صج والله الحين زمن السوشال ميديا لازم نبارك ونعيد ونقول كل شي زين وموزين عن طريقه ولازم نخلي الي مايشتري يتفرج شنو !! هل يعقل إعلامي هذا منطقه !! الإعلامي الناجح له حدود مع ضيفه يجب عدم تجاوزها".

ومن جانبه علق عقيل الرئيسي على السؤال العائلي الذي وجه له قائلاً: "أنه أجاب على السؤال بعفوية وأراد أن يكشفه قبل أن يصرح به المذيع على الهواء، مشدداً على أنه لا يوجد أي خلافات عائلية بينه وبين شقيقته شيماء علي، وأنه لا يصرح بأموره العائلية على السوشيال ميديا".

يذكر أن عقيل الرئيسي وفرح الهادي أعلنا خطبتهما في شهر أغسطس الماضي، ليشعل خبر ارتباطهما مواقع التواصل الاجتماعي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار