أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته وينشر صورة لهما

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته وينشر صورة لهما

نشر الفنان أحمد السقا صورة تجمعه بزوجته وابنه، محتفلاً بعيد ميلاد زوجته مها الصغير، والتي ظهرت مؤخراً على شاشة التليفزيون كمقدمة لبرنامج it`s time show.

وعلق السقا على الصورة التي جمعته بزوجته وابنه قائلاً: "ربنا يخليكي لينا ومايحرمنيش منك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday my love. ربنا يخليكي لينا و مايحرمنيش منك. ❤️ 🧿 @mahaalsagheer

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

زوجة أحمد السقا

مها الصغير هي زوجة أحمد السقا، وظهرت مؤخراً على شاشة التليفزيون كمقدمة لبرنامج it`s time showK , الذي يعرض على شاشة قناة سي بي سي، ويشاركها في تقديمه دينا حويدق.

خلال رمضان الماضي قدم السقا برنامج "اغلب السقا"، والذي ظهر فيه اختلاف واضح في إطلالاته، وكانت إطلالات أحمد السقا هي أكثر ما لفتت الانتباه بالبرنامج، بسبب الأزياء العصرية، وتنوعه في اختيار الملابس، وقد أعلن السقا أنّ زوجته المذيعة مها الصغير هي من تقوم باختيار ملابسه كستايلست له.



وتنوّع السقا بين اللونين الأيبض والأسود في جميع إطلالاته، وبين الزيتي أيضا والمنقوش، وهو ما أضفى على إطلالته جاذبية كبيرة، وينشر السقا صوراً من الحلقة ويُعلّق على تفاصيلها التي أوضح فيها من خلال حسابه على انستقرام أن زوجته تعمل كستايلست له بالبرنامج، وتختار الملابس بطريقى جلعت الأنظار تلتف اليه.

إصابة أحمد السقا بفيروس كورونا

 وخلال الفترة الأخيرة سادت حالة من القلق حول صحة الفنان أحمد السقا وعائلته، بعد أن أعلنت دينا حويدق إصابتها بفيروس كورونا، حيث كانت زوجة السقا من المخالطين لها.

وكتبت دينا حويدق بعد التأكد من إصابتها: ""شباب، أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضي".

وبعد التأكد من إصابة دينا حويدق أعلن السقا أنه خضع لتحليل فيروس كورونا هو وزوجته ليعلن أن النتيجة جاءت سلبية وأنهما لم يلتقطا العدوى.