أحمد السقا يعتذر لتامر حسني بسبب "الفلوس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
أحمد السقا يعتذر لتامر حسني بسبب "الفلوس"
مقالات ذات صلة
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
رجاء الجداوي في قائمة الأكثر بحثاً والجائحة يكشف أسرار حياتها

اعتذر الفنان المصري أحمد السقا، اليوم الأحد، لمواطنه المطرب تامر حسني، بعد انتقاده له خلال حلوله ضيفاً ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وكان أحمد السقا، قد رد على سؤال مقدمة برنامج "السيرة" وفاء الكيلاني، عن من الشخص الذي كان يعتبره بمثابة شقيقه ثم أحزنه بفعل مخالف لذلك، بالإشارة إلى أنه غاضب من مواطنه الفنان تامر حسني، على خلفية التعاون الأخير بينهما في فيلم "الفلوس"، الذي عُرض بنهاية العام الماضي.

سبب أزمة أحمد السقا وتامر حسني

وأشار السقا إلى أن تامر طلب منه أن يظهر كضيف شرف في فيلم "الفلوس"، الأمر الذي جعله يوافق على الفور، خاصة وأن تامر حسني ظهر معه كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة"، لكنه فوجيء بوضع اسمه في دعايا الفيلم وكأنه مشارك في البطولة، بالإضافة إلى أن الاسم كان موجود على بعض الأفيشات:"كلمته، مرة قالي دول فانز ومرة قالي دي الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش الشركة ومعرفش حد غيرك وميصحش، وده أثر عليا نفسياً وأثر عليا في شغلي".

تامر حسني يرد على انتقاد أحمد السقا له

وهو ما أثار حفيظة المطرب تامر حسني، ليوضح ماحدث عبر تدوينة مطولة نشرها بطريقة القصة Story، على حسابه بموقع انستغرام جاءت:"حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى أنك تكلمني بيني وبينك لو كنت زعلان من أي حاجه غلط، إن الحاجات دي لايمكن تفوتك وأنا كنت أتمنى مكتبش الكلام ده هنا، بس علشان بعد كلامك في التليفزيون الجمهور الكريم بقى ليه حق إنه يفهم الصح".

وتابع حسني: "عشان أفكرك بس.. أنت كلمتني وقولتلي في خبر في موقع وعليه صورة افتراضية للفيلم وكاتبين أنك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك إن دي اجتهادات صحفية، والصورة من تصميم المحبين اللي أكيد فرحوا بالخبر إننا مع بعض، حتى أنا مقولتش إن دي الشركة المنتجة لإنها شركة كبيرة ولا يمكن تعمل كده، لأن الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني، وأصلا أفيش الفيلم الرسمي نزل والناس كلها شافته وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، وكل الأبطال طالعين مرسومين معرفش زعلك من إيه الحقيقة، كان ممكن تزعل لو الكلام ده نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة".

أحمد السقا يعتذر لتامر حسني

وهو مادفع الفنان أحمد السقا، لتقديم اعتذاراً للمطرب تامر حسني عبر تدوينة على صفحته الرسمية، بموقع فيسبوك، اليوم الأحد، جاءت:"رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني، أنت عارف اللى بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحاً وكم كنت حزيناً".

وأتم السقا تدوينته بـ"مش هطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسنى إحنا اللي بينا كتير متزعلش يا عم وحقك عليّ.. وميعادنا الحفلة اللى جاية.. أحمد السقا".

فيلم الفلوس

وعُرض فيلم الفلوس، العام الماضي 2019، وهو من بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد وغيرهم، قصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.