محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
مقالات ذات صلة
شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل
مي العيدان تُعلن براءتها من أحد القضايا
محمد فراج ينضم لأبطال «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي

كشف الفنان محمد رمضان عن حقيقة خلافه مع النجم، أحمد السقا، وأسباب عدم موافقته المشاركة في مسلسل نسل الأغراب.

وقال محمد رمضان في لقائه مع INSIDER بالعربي، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحمد السقا، وإن أسباب رفضه مشاركته البطولة في مسلسل نسل الأغراب تعود إلى شعوره بأنه لن يقدم جديد في هذا العمل.

وأضاف السقا: "ممكن يكون المشروع مستهوانيش وماحسيتش إني هقدم فيه جديد.. والسقا نجم كبير، وأنا لو هشارك معاه في عمل جديد، هو اللي يختار ترتيب الأسماء بحكم الأقدمية".

وعن أسباب توقف مسلسل الإمبراطور، قال رمضان إن سبب ذلك يرجع إلى عقبات واجهت القائمين على المسلسل مع الورثة.

مسلسل موسى

كان الفنان محمد رمضان أعلن عن تفاصيل مسلسله الجديد، موسى، وكشف عن  موعد التصوير والأبطال المشاركين له في العمل التليفزيوني القادم.

 وأعلن نجم مسلسلات رمضان، في لقاءه مع قناة ET بالعربي، عن موعد بدء تصوير مسلسل موسى، والذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل ضمن سباق الدراما الرمضاني.

طاقم عمل مسلسل موسى

قال محمد رمضان إن مسلسله الجديد، موسى، سيشارك فيه عدد من النجوم منهم شيرين رضا، ياسمين رئيس، باسم سمرة، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل الجديد، قال محمد رمضان إن شخصية موسى تعرض تفاصيل شخص  له بعض الصفات الإيجابية وأخرى سلبية، وإن الشخصية لن تقتصر على شخص له طباع ملائكية بشكل كامل أو شيطانية.

وكشف رمضان عن موعد بدء التصوير قائلاً:  "التصوير هيبدأ نهاية شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر، عشان رمضان يكون قرب، وإن شاء الله نعمل مسلسل يليق بالجمهور العربي".

محمد رمضان

يذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي”.

وكان جدلا كبيرا قد ثار خلال الفترة الماضية عقب إعلان رمضان تقديمه لشخصية أحمد زكي، وأبدى الكثيرون اعتراضهم على المسلسل من الجمهور ومن داخل الوسط الفني.

وكان بطل العمل قد أكد من قبل أن هذا ليس من حق الورثة، لكنهم سيقومون به في كل الأحوال، قبل أن يعود ويعلن أن التفاوض مع ورثة أحمد زكي هو السبب وراء خروج المسلسل من سباق الدراما في رمضان المقب، وذلك بعد إعلان رمضان خلال الأشهر الماضية عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم “الإمبراطور”، من تأليف بشير الديك.