تجاهل شيرين لتامر حسني يزيد التساؤلات حول ما وقع بينهما في الخفاء!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
تجاهل شيرين لتامر حسني يزيد التساؤلات حول ما وقع بينهما في الخفاء!

لفت انتباه الجمهور أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تبارك للفنان تامر حسني حتى الآن، على ألبومه الجديد الذي طرحه في الأسواق تحت اسم "عيش بشوقك".

شاهدي أيضاً: كلمات شيرين المفاجئة تربك حفلها: هل قصدت إعلان حملها بهذه الطريقة؟

وأكثر ما لفت نظر متابعو شيرين عبد الوهاب إنها هنأت زميلتها الفنانة سميرة سعيد على أغنيتها "سوبر مان"، بينما تجاهلت تامر حسني ولم تهنئه على ألبومه أو أي من الأغنيتين اللتين تم طرحهما بطريقة الفيديو كليب وهما "عيش بشوقك" و"100 وش"، رغم أن العديد من النجوم تسارعوا للمباركة له.

هل تجاهلت شيرين عبد الوهاب الفنان تامر حسني عن عمد؟

وكان يتردد أن العلاقة متوترة بين شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، ليتم نسف الجليد بينهما عندما أطلا سوياً في حفل السويد، وشاركا بعضهما البعض غناء أغنية "لو كنت نسيت"، وهو الدويتو الذي قدماه في أول ألبوم لهما والذي كان سبب شهرتهما الكبيرة في الوطن العربي.

وتساءل البعض عن سبب تجاهل شيرين عبد الوهاب لتهنئة تامر حسني، هل وقع بينهما أمراً في الخفاء لا يعلمه الجمهور، أم إنها اكتفت بتهنئته عبر مكالمة تليفونية بينهما؟

وفي سياق آخر، تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح ألبوم جديد، إلا إنها قررت تأجيل نزوله الأسواق، حتى تجري عليه بعض التعديلات لينافس بقوة، خاصة وأن العديد من النجوم ينافسون هذا الصيف ومنهم الفنانة إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني ورامي جمال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار