انتقاد لاذع لتامر حسني بسبب تعمده إجراء هذا الأمر مع ابنتيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني لنقد لاذع بسبب نشره صوره لابنته تاليا وأمايا، وهم جميعاً يلهون في الثلوج، إلا إنه تعمد إخفاء وجهيهما.

شاهدي أيضاً: كشف السر الخفي وراء تغير شكل تامر حسني في آخر ظهور له    

وانهالت التعليقات اللاذعة على الصورة التي تجمع بين تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل وابنتيه، ليعاتبه البعض على إخفاء وجهي ابنتيه، لأنه كان الأفضل له عدم نشر اللقطة من الأساس طالما لا يرغب في أن يظهرا للجمهور.

لم يخل الأمر من دفاع محبي تامر حسني عنه، مؤكدين على أن له مطلق الحرية لنشر صورة ابنتيه من عدمه، فلماذا الهجوم ضده غير المبرر؟

تامر حسني يخفي شكل ابنتيه ويتعرض للنقد
هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سواء تامر حسني أو زوجته بسمة بوسيل للنقد بسبب إخفائهما ملامح ابنتيهما، فهما يصران على عدم نشر صورهما في الإعلام، الأمر الذي يزعج البعض مشيرين إلى أن الأجدر عدم نشر أي صورة لهما طالما يخشيان عليهما من الحسد، ولا داعي لوضع علامات "ايموجي" على وجهيهما.

ويواجه تامر حسني هذه الفترة عدة انتقادات لاذعة، حيث يتهمه البعض بأنه أجرى عملية جراحية في وجهه، ليكون فكه أكثر عرضاً إلى جانب حصوله على "طابع الحسن".

كما انتقد البعض تامر حسني بسبب خسارة المتسابقة أشرقت للقب "ذا فويس كيدز"، مشيرين إلى أن الأغاني التي اختارها لها كانت السبب في إخفاقها، إلا أن تامر أكد أن مسألة اختيار الأغاني للمتسابقين تقع على عاتق المدرب ومدرس الموسيقى والقائمين على البرنامج، وإنه هو من اختار لها أغنية "حيرت قلبي" فقط، أما أغنية "الناس الرايقة" كانت من اختيار البرنامج ومدرس الموسيقى.    

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار