أحمد الفيشاوي ينشر صور من كواليس فيلم 30 مارس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
أحمد الفيشاوي ينشر صور من كواليس فيلم 30 مارس
مقالات ذات صلة
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
احتفال هنا الزاهد رغم عدوى كورونا يعرضها للانتقادات: صور رصدت الموقف
صور تكشف كيف سيبدو النجوم العرب إذا قاموا ببطولة فيلم Joker

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، في حسابه الشخصيي على موقع، إنستقرام، صور من كواليس فيلم 30 مارس، تجمعه بأبطال الفيلم أسماء أبو اليزيد، وخالد الصاوي.

 فيلم 30 مارس

فيلم 30 مارس هو آخر أعمال المنتجة الكبيرة الراحلة مي مسحال، والتي غيبها الموت خلال الأيام الماضية إثر إصابتها بجلطة تسببت في وفاتها داخل منزلها.

مي مسحال، أحد أهم المنتجين المهمين في الوطن العربي، قدمت مجموعة من الأفلام السينمائية، من خلال شركتها "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، وجاءت وفاة مي مسحال بعد أيام من بدء تصوير آخر أعمالها، وهو فيلم 30 مارس والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني. وتم وقف تصوير الفيلم لمدة يومين بعد وفاة مي مسحال، ليتم استئناف التصوير من جديد أمس.

أحمد الفيشاوي وطليقته

كانت آخر أخبار أحمد الفيشاوي ما يتعلق بقضيته مع أم ابنته، ونشر الفيشاوي صورة في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، نستقرام، وأعلن فيها أنه كسب قضية مهمة أمام هند الحناوي.

وقال الفيشاوي في تعليق على الصورة: "كسبت أهم قضيه أمام هند الحناوي بفضل ربنا و مجهود أستاذه سناء لاحظي و أستاذ يوسف الفايز .. شكرآ".

كانت محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ  23 ألف جنيه استرليني أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التى تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

فيلم 30 مارس

فيلم 30 مارس أحد أنواع الأفلام التي تنتمي إلى السايكو دراما، ويشارك في بطولته كل من   أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، وخالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ندى موسى، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على رزق، أحمد خالد صالح،  إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف اللذين يتم اختيارهم خلال الأيام المقبلة.