يسرا تنفعل وتطلب الخروج لفاصل بعد كشفها عن كواليس لفظ أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017
يسرا وأحمد الفيشاوي

علقت الفنانة يسرا من خلال برنامج "معكم" على لفظ أحمد الفيشاوي غير اللائق الذي تفوه به في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، لتؤكد أنها صدمت بشدة من جراء ما قاله على الهواء.

شاهدي أيضاً: درة تصدر بياناً تكشف فيه تفاصيل مضايقة أحمد الفيشاوي لها في الجونة    

وبدا على يسرا الضيق وهي تعلق على لفظ أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة، لتؤكد على أنها شعرت بالصدمة من جراء ما تفوه به، خاصة وأن الأجواء كانت رائعة، مضيفة أن تصرفه كان غير مسئول.

ومن جانبه علق رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة على لفظ أحمد الفيشاوي، بأن ما قاله كان غير لائق، ليعطي تشبيه طريفاً لما حدث بأنه مثل فتاة ترتدي فستاناً أبيض اللون وفجأة يسكب عليها كوب "شربات".

أحمد الفيشاوي
وأضاف نجيب ساويرس أن أحمد الفيشاوي اعتذر له بشكل شخصي في اليوم التالي لحفل الافتتاح، وهو نصحه بدوره أن يكون أكثر واعياً لأن الجمهور سوف ينصرف عنه إذا استمر على هذا المنوال.

ويبدو أن الحديث عن أزمة أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة، جعلت يسرا تنفعل قليلاً، لتختتم حديثها عن الواقعة قائلة: "أحمد موهبة ومش لازم يضيعها، يلا نطلع فاصل".

وعلى الرغم من مهاجمة الجمهور لأحمد الفيشاوي على إثر لفظه الخارج في مهرجان الجونة، إلا أن التعليقات التي صاحبت الفيديو على يوتيوب جاءت مساندة له، حيث أكد الكثيرون أنه لا داعي لفتح هذا الموضوع مرة أخرى لأنه اعتذر عن ما بدر منه، ولا داع للمبالغة في تقدير الأمر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار