أحمد السعدني ينشر مشهد محذوف من كواليس مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
أحمد السعدني ينشر مشهد محذوف من كواليس مسلسله الجديد

شارك الفنان المصري أحمد السعدني مقطع فيديو جديد من كواليس الحلقة السادسة من مسلسله الجديد "سيب وأنا سيب"، والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية العربية، حيث ظهر فيه ويقوم بوصلة رقص على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق "أم كلثوم".

أحمد السعدني ينشر فيديو من كواليس مسلسله الجديد

نشر الفنان أحمد السعدني مقطع فيديو جديد، وظهر فيه داخل السجن، يرقص وسط المساجين وهو يرقص، من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتب معلقاً: "شاهد المقطع المحذوف.. الحفلة اللي اتعملت على هيما في الحجز".

ويأتي المشهد من خلال تشاجر "إبراهيم" والذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني، مع "نبيلة"، والتي تقوم بدورها الفنان هنا الزاهد، ليتم نقله إلى قسم الشرطة ليزج بكل واحد منهم في السجن المنفصل.

ثم وقع الخلاف بين إبراهيم وبين المساجين ليتبادلوا  الضربات واللكمات، ليجبر في النهاية على خلع ملابسه والرقص وسط المساجين على أنغام أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم.

تفاعل النجوم مع مشهد أحمد السعدني

وبالرغم من حذف المشهد في المسلسل، وعرضه على السوشيال ميديا إلا أن أصدقاء أحمد من المشاهير والنجوم، تفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو وكتب بعضهم تعليقات والتي أغلبها رموز لأشكال تضحك.

أحمد السعدني ينشر مشهد محذوف من كواليس مسلسله الجديد

أحداث مسلسل سيب وأنا سيب

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي عن مصممة أزياء وبلوجر على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة إلى العودة إلى منزلها في الإسكندرية مع الشخص الذي ارتبطت به، في محاولة منها لتعريفه على حياتها التي كذبت كثيراً بشأنها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هنا الزاهد، وأحمد السعدني، وآية سماحة، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ويارا جبران، ودنيا سامي، وهنادي مهنا، وأحمد سلطان وغيرهم، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار