أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ضرب والده للزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ضرب والده للزعيم عادل إمام

خلال لقاء إذاعي، كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن كواليس أحد مشاهد فيلم "المشبوه" الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام والفنان الراحل فاروق الفيشاوي. خلال هذا المشهد كان من المفترض أن يقوم فاروق الفيشاوي بضرب عادل إمام. خلال تصريحاته، أكد أحمد الفيشاوي على أن عادل إمام لم يقبل بأن يكون هناك مشهد في أعماله يتعرض خلاله للضرب أو الإهانة فيما عدا هذا المشهد الذي كان "استثناءً" من القاعدة.

كواليس ضرب فاروق الفيشاوي لعادل إمام

يستذكر أحمد الفيشاوي كواليس المشهد الذي كان والده طرفًا به قائلًا إن حديثًا دار بين الثنائي عادل إمام وفاروق الفيشاوي قبل تقديم المشهد، خاصةً أن الضرب كان حقيقيًا، وهو أمر لم يكن يتقبله عادل إمام. لكن الزعيم أخبر الفيشاوي قائلًا: "دورك أعمله زي ما هو.. عيش يا فيشاوي"، فقام الفيشاوي بضرب عادل إمام خلال المشهد.

يُضيف أحمد الفيشاوي قائلًا إن هذا الأمر لم يحدث في تاريخ عادل إمام ولن يحدث مجددًا، فقد كان مشهد فيلم "المشبوه" الذي أخرجه سمير سيف هو الاستثناء من القاعدة الخاصة بعادل إمام.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم "رهبة"، والذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي. تدور أحداث فيلم "رهبة" في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويحاول، مستغلًا ذكاءه وشجاعته، فرض سيطرته على من حوله، لكنه يتعرض لحادث يُغير من شخصيته تمامًا. الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار