صور جديدة لابنة منى زكي تقلب مواقع التواصل بشبهها الكبير مع والدتها

مقطع نادر من زفاف منى زكي وأحمد حلمي كشف الأغنية التي ألفها الأخير لها

أحمد حلمي في الزمن الجميل: الأقفاص بلا عصافير والبلكونة بشباك!

  • الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
أحمد حلمي في الزمن الجميل: الأقفاص بلا عصافير والبلكونة بشباك!

داعب الفنان المصري أحمد حلمي، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ونشر صورة له فى صغره في الزمن الجميل حيث الأقفاص بلا عصافير والبلكونة بشباك!

ونشر حلمي صورة له في شبابه، مستعيداً ذكرياته بتعليق: "الزمن الجميل لما كانت الأقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونة ليها شباك، والترنجات كان لونها بني فى بيج، هو كله يعدي إلا الترنج البني".


أحمد حلمي في الزمن الجميل: الأقفاص بلا عصافير والبلكونة بشباك!

وتفاعل الجمهور بآلاف التعليقات على الصورة، ليرد حلمي ويكشف عن كونها التقطت في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن النجم أحمد حلمي سيضع قريباً توقيتا لفيلمه مع زوجته النجمة منى زكي، بعد غياب 16 عاما منذ فيلم سهر الليالي، ومتوقع أن يقوم حلمى بإخراج الفيلم بنفسه.

وقد سبق أن اشتركا معا فى 3 أفلام قبل ذلك عمر 2000، وليه خلتني أحبك، وسهر الليالي، ويتوق الجمهور إلى رؤيتهما معا في فيلم ثنائي يجمعهما.
وكانت آخر الأعمال التي جمعت بين منى وحلمي فيلم سهر اللياليي عام 2003 وشارك في بطولته كل من الفنانة حنان ترك وشريف منير وفتحي عبدالوهاب وخالد أبوالنجا وعلا غانم وجيهان فاضل وانتصار ومن إخراج هاني خليفة.

وأحمد حلمي ومنى زكي يمثلان واحدة من أشهر ثنائيات الوسط الفني، فلم يجمع بينها الحب والزواج فقط، فقد اشتركا في نفس تاريخ الميلاد، وبالتالي نفس البرج، العقرب، وقادتهما صدف الحياة ليشتركا في التمثيل سوياً في أكثر من عمل فني. ثم شاء القدر أن جمعهما تحت مظلة اليونيسيف حيث أن كلاهما سفيراً للنوايا الحسنة.