التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بأخبار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في هدوء وبسرعة بعيدا عن الأزمات والمشاكل.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، لم يكن خبراً غريباً بشكل كلي على مسامع الجمهور، بالرغم من كون أي مشكلة بينهما لم تخرج للعلن، إلا أن الانفصال سبقه سلسلة من الشائعات التي تفيد الخبر أكثر من مرة.

من خلال هذا التقرير نستعرض لكم التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

شائعات الارتباط: بدأت بانعكاس على نظارة الشمس

أولا نسترجع معكم بداية ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وهو الخبر الذي أكدته في البداية صورة لانعكاس وجود أحمد أبو هشيمة رفقة ياسمين صبري في أحد الأماكن خارج مصر معا، نشرتها صبري في مارس 2020 عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

بدأ جمهور السوشيال ميديا في تداول صورة ياسمين صبري ونظاراتها الشمسية التي تستعرض صورة رجل الأعمال في غموض، ثم نشر أبو هشيمة صورة يده ممسكة يد سيدة مزينة بأساور ذهبية تنتمي لياسمين صبري وعلق عليها قائلا حبي.

ظهرت ياسمين صبري إلى جانب أبو هشيمة بعد مدة بسيطة مرتدية فستانا بتصميم جلد النمر، ثم عقب الإعلامي عمرو أديب على الظهور المتكرر لهما معا قائلا: "لا يمكن أن تكون كل هذه اللقاءات صدفة".

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

حفل زواج بسيط: تجمع أسري بسبب كورونا

في أبريل 2020 تصدر الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري الترند، بسبب إعلان خبر زواجهما عن طريق أحد المواقع الإخبارية التي تولت نشر صور عقد القران.

حرص أحمد أبو هشيمة على تطبيق الاحتياطات اللازمة لجائحة كورونا آنذاك، وفضل مع ياسمين صبري دعوة عدد قليل من أفراد أسرتيهما حتى إن والدتها لم تحضر الحفل.

وأصدر الثنائي بيانا قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تابع البيان: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة، كما نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

شائعات الانفصال: بدأت بعد 3 أشهر من عقد القران!

بدأت شائعات الانفصال تطارد أبو هشيمة وياسمين صبري مبكرا، حيث انطلقت أول الشائعات بعد 3 أشهر فقط من إعلان زواجهما.

حرصت ياسمين صبري على نفسي هذه الشائعة من خلال نشر صورة لها مع زوجها، ومن ثم تكرر نشر الصور وتبادل التعليقات بينهما لنفي هذه الشائعة التي طالتهما عدة مرات.

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمةوظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة لقضاء عطلتهما الصيفية ونفي الشائعات التي تدور حول انفصالهما وشاركت جمهورها الصور.

كما نفت ياسمين صبري شائعة الطلاق مرة من خلال صور عيد ميلادها، حيث تردد خبر انفصالها إلا أنها ظهرت بذكاء إلى جانب زوجها مرتدية فستانا من اللون الأحمر ومشاركة مراسم الاحتفال الفخمة التي جهزها لها.

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ترددت قبل ساعات أنباء انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، قبل أن تحسم الفنانة الجدل وتصرح لأحد المواقع المصرية بحقيقة الأمر، وذلك بعد حذف الثنائي صورهما معا.

وقالت ياسمين صبري في تصريح نشرته صدى البلد على مسؤوليتها: "الانفصال وقع بالفعل، وتم الأمر في هدوء وأنا أكن له كل الاحترام والتقدير".

بدأ الجميع في البحث عن سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، والتساؤل حول سبب هذا التوقيت لإعلان الانفصال.

تكهنات حول انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: الفن السبب!

تداولت بعض الأنباء حول انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بسبب غيابها عن العمل الفني، وقيل إن أبو هشيمة هو السبب.

وكان أحمد أبو هشيمة قد رد من قبل وتحديدا بسبب غيابها عن موسم رمضان 2021، ونفى أن يكون السبب مؤكدا أنها ستعود بأعمال راقية تعجب الجمهور.

بالفعل ياسمين صبري أعلنت عن وجود مسلسل لشهر رمضان 2022، وكان يحمل اسم دنيا  بعد اسم ليالي ولكنه توقف فجأة بعد تأكيدات منها على استمراره.

التسلسل الزمني لارتباط وانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ولكن أرجع كثيرون سبب الانفصال الحقيقي بين ياسمين صبري وزوجها، إلى إصرارها في ممارسة عملها الفني وعدم تقدير رغبته في ابتعادها، رغم نفيه لهذه القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار