أحمد حلمي ومنى زكي ثنائي الحب: لقطات عاطفية تجمعهما ومعلومات مثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
أحمد حلمي ومنى زكي ثنائي الحب: لقطات عاطفية تجمعهما ومعلومات مثيرة
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يسخر من تصوير منى زكي: أحلى صور اتصورتها بحياتي
في عيد ميلادهما: أجمل اللقطات العائلية الدافئة لمنى زكي وأحمد حلمي
منى زكي: أحمد حلمي مبيعرفش يطبخ غير أكلة واحدة

في واحدة من أشهر ثنائيات الوسط الفني، لم يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي الحب والزواج فقط، فقد اشتركا في نفس تاريخ الميلاد، وبالتالي نفس البرج، العقرب، وقادتهما صدف الحياة ليشتركا في التمثيل سوياً في أكثر من عمل فني. ثم شاء القدر أن جمعهما تحت مظلة اليونيسيف حيث أن كلاهما سفيراً للنوايا الحسنة.

 هكذا احتفل أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما مع أبنائهما

شاهدي أيضاً: هكذا احتفل أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما مع أبنائهما

ورغم أنّ أغلب خبراء الأبراج أجمعوا على أنّ زواج شخصين من برج العقرب عادة ما ينتج عنه كارثة بسبب صفات البرج التي تتسم بالحزم والعصبية والغيرة الشديدة، إلا أنّ الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي كانا استثناء لتلك القاعدة، وأثبتا أنّ الحب يصنع المستحيل، ويحل اليوم عيد ميلادهما.
ويتصادف عيد ميلاد الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي في يوم واحد وهو 18 نوفمبر/تشرين الثاني. حلمي من مواليد 1970 ومنى من مواليد 1976. ليكونا أبرز مواليد برج العقرب، ويثبتا أن مواليد البرج الواحد بينهما توافق كبير من حيث العلاقات العاطفية.

 صفات برج العقرب في الحب

شاهدي أيضاً: صفات برج العقرب في الحب

ثم جمعهما الحب في يوم 4 مايو/أيار 2002، ليحتفلا بزفافهما بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، قبل أن تتوطد علاقتهما أكثر بعد ذلك بإنجاب أبنائهما ‏لي لي، وسليم، ويونس.
الأعمال الفنية هي الرابط الثاني بين حلمي ومنى، إذ تعاونا معًا في 3 أفلام سينمائية، كان أولها فيلم عمر 2000، الذي قدم فيه الزوج شخصية سعيد فيما قدمت منى زكي شخصية بيبو، ثم يليه فيلم ليه خلتني أحبك، الذي قدمت خلاله شخصية الزوجة داليا، كما قدم أحمد حلمي شخصية زكريا، والعمل الثالث كان فيلم سهر الليالي، الذي قدم خلاله حلمي شخصية عمرو، وظهرت منى زكي بشخصية بيري.

 في أول ظهور إعلامي لها: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي على خطى أبيها في الفن

شاهدي أيضاً: في أول ظهور إعلامي لها: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي على خطى أبيها في الفن

كما أن أحمد حلمي ومنى زكي شركاء في اليونيسيف باعتبارهما سفراء النوايا الحسنة في الشرق الأوسط.
الألبوم التالي يعرض أجمل صور ثنائي الفن والحب وبرج العقرب والنوايا الحسنة، الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، فشاهدوا الصور ولاحظوا تطور العلاقة بينهما.