حفاوة استقبال وسيلفي الجمهور: لقطات خاصة من عرض فيلم منى زكي في جدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
حفاوة استقبال وسيلفي الجمهور: لقطات خاصة من عرض فيلم منى زكي في جدة

انطلق العرض الأول لفيلم الفنانة منى زكي رحلة 404 مساء الثلاثاء، في سينما موفي بمول العرب بجدة، وسط  حشد جماهيري كبير، استقبل النجمة المصرية بحفاوة بالغة.

إطلالة منى زكي

حضرت منى زكي عرض فيلمها رحلة 404 في جدة، بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، حيث وقع اختيارها على فستان أسود ميدي، من توقيع المصمم اللبناني حارث هاشم، صاحب علامة HARITHAND، موديل باريس، المميز بصدرية حريرية ناعمة من الشيفون، والمصممة بياقة عالية من التول والليكرا، بسعر 2600 دولار أمريكي.

وتوالت طيات الفستان الأسود متوسط ​​الطول من قماش كريب دي شين على كتف واحد، وانقسمت إلى نصفين لتكشف عن كم طويل شفاف، مع المزيد من الطيات الساقطة على شكل تنورة خفيفة الوزن، والموديل مميز بأزرار خلفية مع سحاب للقفل.

وأكملت منى زكي إطلالتها الأنيقة بزوج من الأحذية بكعب مرتفع ورفيع، من René Caovilla، وزوج من الأقراط الماسية الأنيقة، ولم تُكثف منى من استخدام المجوهرات والإكسسوارات واكتفت بلمسات هادئة من المكياج الذي أبرز جمال ملامحها، مع أحمر شفاه من درجات الأحمر القاني.

استقبال منى زكي في جدة

أعربت منى زكي عن سعادتها بحضور انطلاق العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة، والذي استُقبل بحفاوة بالغة من قبل الجمهور الذي حرص على الحضور والتعبير لنجمته عن المحبة والتقدير.

وعبر حسابها على إنستغرام، كتبت منى زكي معبرة عن سعادتها الغامرة باستقبال عرض الفيلم في جدة: "ساعات قليلة إلا أنني رأيت فيها حباً كبيراً، أتوجه بالشكر من قلبي لكل من حضر العرض الخاص للفيلم بجدة، المملكة العربية السعودية".

ووجهت منى زكي الشكر للحضور والقائمين على عرض الفيلم بالمملكة العربية السعودية على عرض الفيلم وتابعت: "كل الشكر للحفاوة الواضحة في الاستقبال وللحب، سعيدة للغاية بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها على الفيلم، وسأكون أسعد عندما أستمع إلى بقية آراء الجمهور، يا رب الفيلم ينال إعجابكم".

فيلم منى زكي رحلة 404 في جدة

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور منى زكي حول حضورها عرض فيلم رحلة 404 في جدة، إلى جانب تفاعل النجوم والإعلاميين والمشاهير الذين تمنوا لها التوفيق والمزيد من النجاح في كل ما هو قادم من أعمال فنية.

وقال البعض: "حقيقي أحلى فلم حضرته من فترة طويلة"، "فيلم مليء بالإبداع نتمنى لك المزيد من التوفيق"، "نجمة مصر الأولى الفنانة منى زكي كل الحب والتحية على فيلم واضح فيه بذل المجهود"، "طبيعي الفيلم ينجح لأن بطلته منى زكي المبدعة"، "فيلم صالح جمهور منى زكي عليها ألف مبروك عودتك لساحة الفن مسلحة بكل هذا الإبداع"، "الجميلة منى زكي حين تبدع جمالك مش ممكن يا منى على الطبيعة".

منى زكي في فيلم رحلة 404 في جدة

عرض فيلم رحلة 404 في جدة

وحرص على حضور عرض الفيلم في جدة كل من النجمة منى زكي، ومخرج الفيلم هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، بالإضافة إلى السيناريست محمد رجاء وعبد الإله البسيوني الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة،إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين ونائبي وسائل الإعلام في جدة والعديد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم رحلة 404، من إنتاج Arabia Pictures بالاشتراك مع Film Clinic وشركة Lagoonie Film Production وشركة Hi ويشارك منى زكي في بطولة الفيلم النجوم محمد ممدوح ومحمد فراج وشيرين رضا وخالد الصاوي، وهو من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

وانطلق عرض الفيلم على شاشات السينما المصرية خلال الأسبوع الماضي وحقق أصداءً كبيرة، وبعد احتفال النجمة بعرضه الخاص مساء أمس الثلاثاء، من المقرر عرضه اليوم في دور العرض السعودية.

لمزيد من التفاصيل والصور التي وثقت انطلاق عرض فيلم رحلة 404 وسيلفي منى زكي مع الجمهور والحفاوة في استقبالها، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار