خلال لقطة عفوية: جومانا مراد تساعد منى زكي في تعديل مكياجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
خلال لقطة عفوية: جومانا مراد تساعد منى زكي في تعديل مكياجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق للقطة عفوية ضمن لقطات مهرجان القاهرة للدراما 2023، الذي يُقام في مدينة العلمين الجديدة بالتزامن مع مهرجان العلمين في دورته الأولى. خلال الفيديو المتداول، ظهرت الفنانة جومانا مراد وهي تساعد الفنانة منى زكي على ضبط مكياجها وتقوم بمسح قطرات العرق عن وجهها بحرص لكي لا تُفسد مكياجها.

تكريم منى زكي خلال مهرجان القاهرة للدراما

حصلت الفنانة المصرية منى زكي على ثلاث تكريمات خلال مهرجان القاهرة للدراما، أولها تكريم خاص على مشوارها الفني، ثم جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" باختيار لجنة التحكيم والجمهور. تضم لجنة التحكيم لمهرجان الدراما 5 أعضاء وهم المخرج جمال عبد الحميد، الفنانة إلهام شاهين، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان كريم عبد العزيز، والناقد الفني طارق الشناوي.

أما عن إطلالة منى زكي خلال المهرجان، فقد ظهرت بفستان بسيط من تصميم دار أزياء SAINT LAURENT، بفتحة صدر على شكل V ودرابيهات من منطقة الصدر للخصر، ويصل سعره إلى 3990 يورو. طوال الوقت كانت زكي تمسك بمروحة ورقية في يديها في محاولة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما أن شعرها والمكياج تأثرا كثيرا بالرطوبة.

خلال لقطة عفوية: جومانا مراد تساعد منى زكي في تعديل مكياجها

يُذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" الذي قامت ببطولته منى زكي كان قد حقق خلال الموسم الرمضاني السابق نجاحًا كبيرًا. وقد شارك منى زكي في بطولة العمل، كلًا من: دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف. جاء المسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار