أروع إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
أروع إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في عام 2020
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

إذا كان هناك شيء واحد نحن متأكدون منه هذا العام، فهو أننا مهووسون بإطلالات المشاهير التي ظهروا بها في عام 2020، خاصة الأحذية وحقائب اليد.

هناك سهولة اكتشفت حديثاً في الطريقة التي يرتدي بها المشاهير ملابسهم ويصممون مظهرهم، بدءً من البدلة المستوحاة من الملابس الرجالية المقترنة بأحذية رياضية مكتنزة إلى معاطف الصوف المصممة خصيصاً مع حقيبة يد ضخمة مطوية تحت الإبط.
هذا العام، أزياء المشاهير هي مثال للملابس السهلة، لكنها لا تزال مصقولة بشكل لا يصدق ومواكبة للموضة.

وبينما قد نتسأل عن الأحذية والحقائب التي تم ارتدائها في عام 2020، فقد قضينا معظم هذا العام في راحة منزلنا، حيث استبدلنا الأحذية ذات الكعب العالي بالنعال والأطقم اليومية التي تحولت إلى بيجاما ولاتزال بعض القطع العصرية تظهر.

أروع صيحات الأحذية وحقائب اليد والأزياء لا تخطئ أبداً في جانب الراحة والوظائف مقابل القطع الافتة للنظر والمثيرة، فكري في أحذية اللوفرز الأنيقة وحقائب اليد العملية التي يسهل حملها، لكن لا تقلقي هذا لا يعني أنها مملة.

استمري في التمرير لاكتشاف أروع إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في عام 2020.

إيرينا شايك Irina Shayk

إيرينا شايك  Irina Shayk

إيرينا شايك: تحمل حقيبة بربري Burberry ذات لونين من القماش وحذاء من الجلد D-Ring بتفاصيل من الجلد أكسفورد Brogues. 

لقد كنا نتابع أسلوب عارضة الأزياء إيرينا شايك طوال العام حيث يبدو وكأنها تخرج بمظهر حاد ولكن متطور ولكي نكون صادقين هذا يجعلنا نرغب في التخلص من السراويل الرياضية وارتداء ملابسنا مرة أخرى. 

  • على الرغم من أن هذا الزي أكثر بساطة مقارنة بإطلالاتها الأخرى، إلا أن الأحذية والحقائب الكلاسيكية هي ما يجعلها رائعة للغاية.
  • من المؤكد أن الحقائب المصنوعة من القماش ذات الزخارف الجلدية، مثل حقيبة بربري هذه، كانت تتمتع بلحظة هذا العام وعندما يتم تتنسيقها مع حذاء أكسفورد، فإنها تصبح مزاجية.

جوان سمولز Joan Smalls

جوان سمولز Joan Smalls

جوان سمولز ترتدي جاكيت Ugg Marlene Sherpa وأحذية Ultra Mini Classic.

يصادف عام 2020 عودة أحذية صغيرة من طراز Ugg، تتألق  عارضة الأزياء جوان سمولز في المظهر تماماً من خلال ارتداء جاكيت مريح، يتناقض مع الفستان الضيق الذي يعانق الجسم وبالطبع حقيبة صغيرة منظمة مع حزام مناسب للالتفاف حول معصمك للقيام بمهمة سريعة.

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاجكوفسكي ترتدي قميص Inamorata Wilcox Button Up وسروال عملي من ديكيز Dickies وحقيبة يد هايوارد Hayward handbag مع حذاء نايك اير ماكس 270 ونظارة شمسية من فيرساتشي.  

لنكن صادقين! إميلي راتاجكوفسكي لا تستطيع أن تخطئ في ملابسها، كل إطلالة أفضل من التي تليها وهكذا. 

  • جربي حذاءً رياضياً ملوناً، مثل Ratajkowski هنا وقومي بتنسيقه مع بنطلون فضفاض، قومي بإقران إطلالتك بحقيبة من الجلد المحفور بنقش جلد التمساح المهذب لإكمال المظهر. 

روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

روزي هنتنغتون وايتلي ترتدي سترة بالمان Wardrobe.NYC Sweater مع Leggings وأحذية أكوازورا وتحمل حقيبة كتف بالمين Balmain  متوسطة الحجم 1945 جاكار ومجوهرات جيسيكا ماكورماك. 

  • قامت عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي بإعادة ارتداء الملابس الأنيقة والكلاسيكية مرة أخرى بهذه الإطلالة، اخترقي إطلالة عارضة الأزياء المفضلة لدينا مع حذاء مدبب من الأمام وحقيبة باغيت لتثنيها بشكل عرضي تحت ذراعك وستكونين جاهزة رسمياً لقهر اليوم.

بيلا حديد Bella Hadid

بيلا حديد Bella Hadid

بيلا حديد ترتدي معطف Coach x Jean-Michel Basquiat Coat وتحمل حقيبة يد من شانيل Chanel مع حذاء Prada بكعب سميك بشعار برادا. 

  • واحدة أخرى من أيقونات الموضة في الشارع هي عارضة الأزياء بيلا حديد، كانت تخدمنا كثيراً من الإطلالات الرائعة هذا العام. 
  • هي من المشاهير المفضلين لدينا عندما يتعلق الأمر بالأحذية والحقائب مثل هذا المظهر بسبب قصته الدقيقة لأزياء التسعينات البسيطة.  

كاتي هولمز Katie Holmes

كاتي هولمز Katie Holmes

كاتي هولمز ترتدي صندل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المبطّن، مع حقيبة Saint Laurent Tag Hobo من جلد السرج الناعم وقناع Evolvetogether. 

  • احتضنت الممثلة الأمريكية مجموعة من الألوان من خلال الإعجاب بأحذية بوتيغا الصفراء ونعم كانت هذه هي أحذية الصيف هذا العام، مقترنة بحقيبة جلدية مريحة لإطلالة غير رسمية.

هيلي بيبر Hailey Bieber

هيلي بيبر Hailey Bieber

هيلي بيبر ترتدي سترة من ماجدة بوتريم Magda Butrym وبلوزة من الموهير من جاكيموس وشورت من ألكسندر وانج Alexander Wang مطرز وحذاء عسكري من بوتيغا فينيتا وحقيبة يد Balenciaga Hourglass S. 

  • بغض النظر عن الظروف، يمكنني دائماً الاعتماد على هيلي بيبر للخروج بمظهر جريء وملهم بالتأكيد، مثال على ذلك؟ الحذاء الملون مكتنزة وحقيبة اليد الحمراء الزاهية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

جينيفر لوبيز ترتدي كارديغان من برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli مع جمبسوت من جامايكا وأساور ديور مع أحذية بالمين وحقيبة يد هيرميس.

  • ظهرت J.Lo في الزي الهجين النهائي، مثالي للارتداء في المنزل وأنيق بشكل لا يصدق للقيام بمهمة سريعة.  
  • في المرة القادمة التي تخرجين فيها، حاولي إقران بنطالك الواسع الساق مع سترة مريحة مع حقيبة بمقبض علوي وحذاء عسكري لإكمال المظهر. 

دوا ليبا Dua Lipa

دوا ليبا Dua Lipa

دوا ليبا ترتدي سويت شيرت من Kids of Immigrants مع تي شيرت هيفين لوجو للأطفال  Heaven Logo Baby من مارك جاكوبس وحقيبة بوتيغا فينيتا وأحذية برادا بلوك سنيكرز Prada Block Sneakers. 

  • أيقونة الأناقة التي أحببناها هذا العام، Dua Lipa، تتقدم دائماً في الاقتران غير المتوقع الذي يعمل فقط معها.  
  • على سبيل المثال، قد يبدو تنسيق هذا الحذاء الرياضي الضخم من Prada مع حقيبة ضخمة مترهلة مع بنطلون جينز كلاسيكي وتي شيرت غريباً، لكنه في الواقع مواكب للموضة ويسهل تكراره.

هيلي بيبر  Hailey Bieber

هيلي بيبر  Hailey Bieber

هيلي بيبر ترتدي معطف Lemaire ذو الصدر المفرد وسويتشيرت  Alexander Wang Foundation Terry Hoodie وجينز سكيني من سان لوران وأقراط أوريوم الجماعية وتحمل حقيبة بوتيغا فينيتا المزينة بنقش الحمار الوحشي وأحذية الكاحل الجلدية من The Row. 

  • غالباً ما تكون الأحذية والحقائب هي اللحظات التي تنسقين فيها الزي للاستمتاع حقاً وتجربة الألوان والمطبوعات الجريئة.  
  • فعلت هيلي بيبر ذلك تماماً من خلال إدخال حقيبة يد مطبوعة بنقش الحيوانات إلى مظهرها المحايد.
  •   اكملي الإطلالة مع حذاء طويل أسود حديث منظم للسماح للحقيبة بالتألق.

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاجكوفسكي تردي فستان من آيا موسى Aya Muse وسوار جينيفر ميلر الثلاثي وحذاء بوت طويل باللون الأحمر من ستيوارت وايتزمان بارتون Stuart Weitzman Parton بكعب عالي مع حقيبة كلاتش جلدية صغيرة من Khaite Jeanne. 

  • استمرت الأحذية التي تُرتفع  لتصل إلى الركبة في الاستمتاع بلحظاتها هذا العام، بغض النظر عن الظروف، خذي لمسة تصميم من Emily Ratajkowski وقومي بإقران الأحذية بمظهر أحادي اللون وحقيبة يد أنيقة ومتطورة.

سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز ترتدي بدلة من Toteme وحذاء بوما Puma مع مجوهرات من كارتييه. 

  • على الرغم من عدم وجود شيء جديد في إطلالاتها مع الحذاء رياضي أبيض، إلا أنهم استمروا في الحصول على تحديث جديد هذا العام.  
  • من تفاصيل التصميم الدقيقة مثل الألواح الملونة إلى مجموعة كبيرة من التصاميم الجديدة، يظل الحذاء الرياضي الأبيض حذاءً رائعاً، للاستثمار فيه هذا العام.  
  • تحافظ سيلينا غوميز على البساطة من خلال تنسيق حذاء رياضي أبيض مع مجموعة مطابقة لإطلالة أكثر استرخاءً.