أغرب إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في المطار

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
أغرب إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في المطار

بالنسبة لنا نحن الأشخاص العاديين، فإن الملابس العادية في المطار هي أكثر أنواع الأزياء المريحة والأحذية الرياضية راحة لدينا، فهي مثالية للتحرك والنوم  والجلوس في مقعد الطائرة لساعات طويلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بإطلالات المشاهير، فإن الكثيرين يفضلون الموضة على الوظيفة وفي معظم الأوقات، لا يكون للمظهر أي معنى. من Lady Gaga إلى Miley Cyrus، اتخذ هؤلاء المشاهير بعض الخيارات الغريب عندما يتعلق الأمر بملابس المطار. 
شاهدي بعضاً من أغرب إطلالات السفر على مر السنين.


الكعوب الفاخرة

ريهانا عام 2019

هبطت ريهانا في أحد مطارات مدينة نيويورك بينما كانت ترتدي بدلة رياضية غير رسمية وزوج من أحذية Manolo Blahnik الفضية ذات الكعب العالي، غير عادي.

فيكتوريا بيكهام عام 2019

لم ترتدي النجمة الكعب الأبيض فحسب، بل ارتدت أيضاً بنطلون جلدياً، تختلف فكرتها عن الراحة اختلافاً جذرياً عما يدور في ذهن معظمنا ولكن مهلا، إنها فيكتوريا بيكهام.

ارتداء نظارات شمسية 

الممثلة آن هاثاواي في عام 2019

يمكن أن تكون النظارات الشمسية تنكراً رائعاً وتساعد المشاهير على تجنب الاتصال بالعين في الأماكن العامة ولكن ارتداءها مع معطف أنيق وقبعة، تصبح هذه المجموعة أكثر من مجرد مجموعة "انظر إلي" لا يوجد مخبأ هنا!

ميلا جوفوفيتش عام 2019

ربما في المرة القادمة يجب على النجم أن يجرب زوجاً من الظلال السوداء العادية بدلاً من زوج من الألوان البرتقالية اللامعة والتي جعلت الممثلة ميلا جوفوفيتش مرئية للجميع.

بديل مريح للملابس الرياضية 

كاردي بي عام 2018

ظهرت المغنية وهي ذاهبة إلى المطار ملفوفة ببطانية أرجوانية عملاقة ونظارة رياضية كبيرة الحجم لامعة.

بدلة رسمية 

الممثلة كيت بلانشيت عام  2018

لم نحصل على البدلة الرسمية في مذكرة المطار، على الرغم من أن المظهر خارج الطائرة يبدو مصقولاً، إلا أنه مريح حقاً أثناء الطيران. 

إيزابيل جولارت عام 2019

ارتدت عارضة الأزياء صدرية تحت بدلة بنطلون زهري أثناء هبوطها في نيس لحضور مهرجان كان السينمائي السنوي الثاني والسبعين.

أزياء السجادة الحمراء في المطار

جينيفر لوبيز عام 2019

كانت النجمة تصور مشهداً من Marry Me في المطار، لكن شيئاً ما يخبرنا ألا نتفاجأ إذا ظهرت النجمة الخارقة مثل هذا خارج الشاشة. 

الملحق العبثي

ليدي غاغا عام 2015

لم تصل حتى إلى الرصيف قبل أن ترتدي هذه الأحذية، مرري الصور أعلاه لتشاهدي إطلالات ليدي غاغا  الغريبة في المطار ومجموعة أخرى من المشاهير. 

إطلالة شبه عارية

مايلي سايروس عام 2015

ارتدت النجمة المثيرة للجدل بلوزة شفافة على شكل عباد الشمس، هل نحن بحاجة لقول المزيد؟ شاهدي الصور واحكمي بنفسك.

أزياء  الطويلة جداً

كيم كارداشيان عام 2012

إن الاضطرار إلى حمل تنورتك أثناء المشي هو أمر ساحر عندما تمشين على سجادة حمراء، لكن  عندما تتجولين في المطار، يكون الأمر مجرد غباء. 

شورت المطار

تايلور سويفت عام 2014

على الجانب الآخر من الحافة الطويلة جداً، لديكِ شورت صغير جداً، لا ترغبين في ارتدائه بالتأكيد لأن لديكِ الكثير من بشرتك المكشوفة للطائرة ولكن بالنسبة للعديد من المشاهير مثل تايلور سويفت هذا يبدو أمراً طبيعياً.

جمبسوت 

فهمنا أن بدلات الجمبسوت تشبه ملابس الطائرات العملية و Top Gun جداً والأناقة غير الرسمية! 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار