أروى اليمنية بمكياج صارخ والجمهور: تشبه ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
أروى اليمنية بمكياج صارخ والجمهور: تشبه ميريام فارس

فاجأت الإعلامية أروى اليمنية الجمهور بالظهور بمكياج صارخ غير من ملامحها تماماً وشبهها الجمهور بالفنانة اللبنانية ميريام فارس بسبب تسريحة الشعر وزاوية التصوير.

أروي اليمنية بمكياج صارخ

ونشرت أروى اليمنية صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وهي تضع مكياجاً صارخاً باللون البنفسجي وسألت الجمهور عن رأيه في موضة مكياج الصيف.

وعلقت أروى اليمنية على الصورة قائلة:" الماكياج الصارخ بدون ايلاينر ورموش مبالغ فيها هوه موضه هذا الصيف .. حبيتوه؟".

أروى اليمنية بمكياج صارخ والجمهور: تشبه ميريام فارس

غلب اللون البنفسجي على مكياج أروى اليمنية واعتمدت علىا لشعر الذهبي، وكانت إطلالتها بتوقيع خبيرة التجميل جيهان رغدي، ومصفف الشعر إيلي خوري.

شبه الجمهور إطلالة أروى اليمنية بالفنانة ميريام فارس في إطلالتها واعتمادها على لون الشعر الذهبي وأبدو إعجابهم بمكياجها.

أورى تشكو من العزل الصحي لكورونا

وشاركت أوري صورة ظهرت فيها ابنتها تقف بعيداً عنها لتعبر عن حزنها لكونها لا تستطيع الاقتراب منها خوفاً من نقل العدوى إليها إصابتها بفيروس كورونا.

الصورة سببت حالة من الحزن لمتابعيها الذين شعروا بالتعاطف مع ما تمر به وتمنوا لها الشفاء العاجل.

علقت أروي على الصورة وكتبت :" ما أزعج زمن كورونا الي يبعدنا عن أقرب الناس لقلوبنا .أنا في الحجر وبنتي اشتاقت لي وما أقدر أحضنها. يارب خلصنا من هذا المرض و أبعده عن الجميع، يارب نرجع نغمر أحبابنا و تعمر المساجد ودور العبادة ".

إصابة أروي بفيروس كوورنا

وكانت أروي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وظهرت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستجرام وهي تتحدث عن تجربتها في اليوم السابع من المرض.

وبدت أروى بصحة جيدة بعد معاناتها لأيام وأكدت أنها كانت تعاني خلال الأيام الماضية من احتقان في الحلق، وأجرت المسحة لكي تطمئن واكتشفت أنها مصابة بالفيروس، وحرصت أروى في إطلالتها أن تظهر بمكياج بسيط، مؤكدة أنها بصحة جيدة.

وعبرت عن سعادتها لكونها الوحيدة المصابة بالفيروس في المنزل، وأنها تتحدث في الفيديو لكي تنقل مشاعرها وتجربتها إلى متابعيها.

وأشارت إلى أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد الأعمال، لكنها طلبت من فريق العمل تأجيل التصوير حتى تجري بعض الفحوص الطبية العادية، دون أن تكشف لهم عن مخاوفها من الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت أنها كانت في طريقها لبدء التصوير، لكنها عرفت بنتيجة المسحة وقررت أن تعزل نفسها في المنزل حتى تتماثل للشفاء، ووعدت المتابعين بنقل تجربتها اليومية لهم، مشيرة إلى أنها تشعر أنها بخير وتمارس حياتها بشكل طبيعي طوال اليوم.