أروى اليمنية تكشف تفاصيل خلافها مع بلقيس فتحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أروى اليمنية تكشف تفاصيل خلافها مع بلقيس فتحي

أثارت الفنانة أروى اليمنية الجدل حول علاقتها بمواطنتها الفنانة بلقيس فتحي بعد أن كشفت عن رفض الأخيرة إلقاء التحية عليها خلال حفل الموريكس دور في دبي.

أروى اليمنية تتحدث عن خلافها مع بلقيس فتحي

وأوضحت أروى اليمنية خلال لقاء تلفزيوني لها أن بلقيس فتحي لم تسلم عليها رغم صعودها على المسرح للتكريم، مشيرة إلى أنها لا تعلم سبب ذلك.

وقالت أروى اليمنية: "بلقيس حتى في الموريكس دور ما سلمت علي على المسرح أسالها أحلام جت لحد عندي وسلمت علي".

ولفتت إلى أنها لم تنتبه للأمر حتى لفت نظرها البعض إلى ما قامت به بلقيس فتحي، قائلة: "الناس هي اللي قالت لي أنا حتى ما انتبهت كنت بقدم الموريكس دور في دبي ولكن السلام لله".

وأوضحت أنها حاولت الإيماء لها برأسها لكنها تجاهلت الأمر، متابعة: "ما لقيت رأكشن يمكن أنت متوترة الله أعلم مكن ما تبي تسلم أحلام كانت في مكانها وبعد م اتكرمت جت عندي وسلمت علي وكل النجوم".

وأكدت أنه لا يوجد تواصل بينهما ولا يربطها به شيء، رافضة توجيه رسالة لها من خلال البرنامج بعد طلب مقدم الحلقة منها توجيه رسالة إلى بلقيس فتحي.

وعلقت أروى اليمنية قائلة: "لا أريد أن أوجه رسائل إلى أي أحد، ليه بدي وجه رسائل لأحد"، رافضة الحديث عن سبب الخلاف بينهما.

أروى اليمنية تكشف فضل السعودية عليها

ورفضت أروى اليمنية القول بأنها تبرأت من اليمن قائلة: "لا ما أسمح لك حتى تقولها معروفة أني يمنية وأنا أكتر واحدة الناس عارفين أني بساند اليمن وبساند المواهب اليمنية وقادرة على غناء اللون اليمني ببراعة وأتحدى أي حد في هذا الموضوع".

وأكدت أنها تدين بالفضل في ظهورها وتحقيق الشهرة والنجاح إلى السعودية وليس اليمن قائلة: "اليمن من أول ما طلعت للحين ما لها فضل عليا، الفضل في وجود أروى هي السعودية ولما أقول هذا ما يعطيني حد فلوس هذا اعتراف صريح أول أغنية وأول ظهور كان في السعودية".

وأشارت أروى اليمنية أنها ترفض الاتهامات التي ستوجه لها بمحاولة مجاملة السعودية بعد هذا الحديث قائلة: "السعودية مش محتاجة أطلع أقول هذا أنا واحدة أصيلة يعترف بفضل السعودية عليا وأتحدى أي حد يقول إن اليمن له فضل عليا وياما عملت حفلات في اليمن ببلاش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار