أزياء الربيع: شاهدي مجموعة من الأفكار الملهمة والعملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
أزياء الربيع:  شاهدي مجموعة من الأفكار الملهمة والعملية
مقالات ذات صلة
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021

لا شيء يعالج كآبة الشتاء مثل التسوق، مما يعني أن الوقت قد حان لاتخاذ قرار بشأن أزياء الربيع، احصلي على الإلهام من السيدات اللاتي يرتدين الصيحات بشكل جيد وتسوقي إطلالتهن المستقبلية، من التنورة المتوسطة المثالية إلى السترات الواقية وطبعات جديدة مختلطة ولا يهم إذا كانت الأزهار لم تتفتح بعد: ليس من السابق لأوانه أبداً البدء في كتابة قصة أسلوب الربيع.

سترة بليزر لإطلالة أنيقة وعملية

سترة بليزر لإطلالة أنيقة وعملية

لا يمكنك أن تكوني أنيقة بدون الكلاسيكية، أفضل نصيحة تسوق يمكن أن نقدمها هي الاستثمار في الأساسيات وسيكون لديكِ دائماً ما ترتديه، يصبح أبسط الأشكال مكاناً بارزاً عند الانتهاء من اكسسوارات ملفتة للنظر.

فساتين ملونة

فساتين ملونة

ليس هناك شعور أفضل من القدرة على ارتداء فستان ملون مرة أخرى مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، نود أن نكون مستعدين لتلك اللحظة الكبيرة، يمكن أن يمنحك اختيار نمط ماكسي أو بأكمام طويلة فرصة لسحب فستانك مبكراً عند وضعه lu طبقات مثالية في فصل الربيع. 

تنورة من الجلد 

تنورة من الجلد 

القطعة الانتقالية التي لم نعلم أننا بحاجة إليها؟ هي التنورة الجلدية الميدي التي تبدو بعيدة كل البعد عن أزياء الربيع، إنها ثقيلة بما يكفي لتحافظ على رجليكِ مغطاة في الصباح البارد، لكنها مليئة بالمرح بما يكفي للاستمتاع بأيام الربيع الممتعة.

بدلة رسمية ملونة

بدلة رسمية ملونة

أصبحت المجموعات المطابقة مفتاحاً للخروج من الباب بسرعة وليس هناك ما هو أنيق مثل بدلة رسمية، قد يكون من الصعب العثور على الملاءمة المثالية ولكن عندما تفعلين ذلك، لن تكون الحياة سوى نسيم، إضافة تي شيرت أبيض يجعل المظهر الكاجوال رائعاً على الفور.

ارتدي نقشات غير الورود

ارتدي نقشات غير الورود

الأزهار ليست هي النقشات الوحيدة التي تميز أزياء الربيع، النقشات المموجة والبايزلي على استعداد للاحتفال أيضاً، جربي ارتدائها جميعاً مرة واحدة لتحقيق أقصى قدر من التأثير، كما هو موضح هنا على مدونة الموضة Elsa Hosk. 

سترات ملونة مع بنطلون جينز 

ارتدي نقشات غير الورود
لقد سمعنا الكثير عن السترات والجينز، لكن من قال إنه يجب أن يكون شيئاً سيئاً، إن امتلاك مجموعة من الكنزات خفيفة الوزن والملونة التي تجعل الانتقال إلى الطقس الدافئ نسيماً هو مفتاح السعادة.

امزجي الألوان بطريقة مختلفة

امزجي الألوان بطريقة مختلفة
البني هو أحد الألوان الأكثر شيوعاً للارتداء في الوقت الحالي ولسبب وجيه، بينما يقوم معظمهم بإقرانها بألوان محايدة أخرى، فإننا نضيف ذوقنا الخاص ونقوم بتجربة الأشكال الفريدة، لارتداء اللون البني في الموسم الجديد، حاولي إضافة ألوان الباستيل مثل الأخضر للحصول على مزيج غير متوقع. 

امزجي ألوان الباستيل مع الظلال المحايدة

امزجي ألوان الباستيل مع الظلال المحايدة

بعد قضاء الشتاء في الألوان المحايدة، يمكنك الاسترخاء في ألوان أزياء الربيع عن طريق مزج ألوان الباستيل ومطابقتها بألوان بسيطة، ما يجعل هذا المظهر مصقولاً للغاية هو الطريقة التي تبدو بها الألوان الثابتة اللطيفة.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

إطلالة كاملة باللون الأبيض

احصلي على البياض اللامع مع إطلالة من قطعة واحدة وهذا هو الزي الربيعي المثالي في قطعة واحدة، جربي حقيبة بلون مختلف في النهار واضيفي أقراط ذهبية وضعي ظلال شفاة حمراء في الليل.