أفكار أزياء تنكرية للهالوين تناسب المحجبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أفكار أزياء تنكرية للهالوين تناسب المحجبات

العديد منا ينتظر الخريف وبالأخص شهر أكتوبر لأسباب عديدة أهمها الاحتفال بيوم عيد الرعب الهالوين Halloween، لا حاجة لأن تكوني من المؤمنين بفكرة "عيد القدسيين" أو إنكِ تقلدين الغرب لكن الفكرة تأتي من الاستمتاع بالأجواء الخريفية التي تتضمن يوم الهالوين سواء لقضاء وقت مختلف مع الأسرة والأصدقاء في ارتداء الأزياء التنكرية ووضع المكياج المرعب أو لمشاهدة أفلام الرعب أو الذهاب إلى حفل أو كرنفال فهو مجرد استمتاع بشيء جديد ومختلف.

ولأننا نعلم إن الأزياء التنكرية التقليدية من الممكن أن لا تناسب المحجبات، سنقدم لك بعض الأفكار المميزة لأزياء الهالوين التي "بالتأكيد" ستجعلكِ ترتدي أفضل ملابس في حفلة الهالوين حتى إذا كنتِ محجبة، إذا كنتِ تبحثين عن زي الهالوين المثالي هذا العام، فسنقدم لكِ الكثير من أفكار أزياء الهالوين المختلفة اللطيفة والممتعة والمثيرة.

زي الديفا

جربي إطلالة ديسكو فاتنة رائعة من السبعينات في عيد الهالوين مع جمبسوت لامع ستان مزين مع الإكسسوارات الضخمة ووشاح الرأس، تتميز هذه المجموعة الجريئة والملفتة للنظر بلمعان معدني سيجعلكِ نجمة اليوم.

زي كلاسيكي

عودي بالزمن إلى فترة العشرينات الصاخبة مع زي تنكري في العشرينات واختاري فساتين أو إطلالات  تعكس روح العصر مع قبعة.

إطلالة سيدة أنيقة

من المؤكد أن هذا الزي سيلفت الأنظار ويجسد جوهر مغنية شهيرة، مع فستان مزين بالترتر فهو مثال للرقي والجاذبية، مع الكشكشة الجذابة، مما يجعله خياراً متميزاً لتتحولي إلي مارلين مونرو وفوق كل ذلك، يضيف معطف الفرو الصناعي جرعة من الفخامة والأناقة، مما يجعلكِ تشعرين وكأنكِ نجمة هوليود الحقيقية. 

زي الساحرات

زي الساحرات من أكثر الأفكار السهلة التي يمكنك تطبيقها بسهولة مع حجابك، اختاري فستاناً طويل الأكمام ويتميز بخط عنق هاي كول، مما يضيف لمسة من الإثارة مع الحفاظ  على احتشامك أو جمبسوت مزين بكشكشة من الدانتيل أو بدلة تنورة، ستجعلكِ الإطلالة الداكنة تشعرين وكأنك تنتمين إلى حياة الساحرات في الحقيقة وإذا لم يكن هذا هو أسلوبك، يمكنك أن تكوني أي ساحرة، كما تريدين وما زلتي تمارسين سحرك على كل ما تواجهينه وفي كلتا الحالتين، بمجرد ارتداء فستان أسود بالشكل المفضل لكِ مع بعض الإكسسوارات والمكياج والظافر الصناعية ستتحولينين إلى ساحرة على الفور.

زي الأميرة

للحصول على زي عيد الرعب الهالوين Halloween الحالم والساحر المستوحى من الأميرة سندريلا، فإن الفساتين المنفوشة والضخمة ذات الأكمام الطويلة هو الخيار الأمثل، لا يوفر هذا الفستان لمسة من الأناقة فحسب، بل أيضاً عملي ومحتشم، مما يسمح لكِ بتجسيد أميرة ديزني الخالدة بسهولة.

شخصيات تليفزيونية

في عيد الهالوين هذا، تتاح للنساء الفرصة لاحتضان جاذبية الشخصيات التليفزيونية بأزياء براقة مستوحاة من شخصيات الأفلام الشهيرة الأسطورية والنجوم وعصور الموضة الخالدة، إذا كنتِ تبحثين عن الإلهام للارتقاء بأزياء الهالوين الخاصة بكِ هذا العام، يمكنك اختيار الفساتين والبدلات الرائعة التي ستأخذ ملابسك إلى المستوى التالي. 

زي القطة

زي القطة الجذاب هذا هو الطريقة المثالية لتعيشي كل أحلامك (أو تجعليها تتحقق)، اختاري جمبسوت مخملي أو بدلة مع مكساج القطة وعصابة الرأس ذات الأذن وستبقي دافئة طوال ليلة الهالوين وستكونين مليئاً بنفس الجاذبية التي تتمتع بها القطط.

زي غجرية

لإطلالة غجرية أنيقة اختاري الزي الأسود والذهبي وهو مزيج من الألوان ينضح بهالة من القوة والهيبة والرفاهية، يمكنك أن تختاريه لامعاً بالأحجار أو بألوان الميتاليك مع وشاح الرأس المزين والبرقع للمزيد من الغموض والجاذبية.

إطلالة العروس المخيفة

إذا كنتِ لا تزالين تهدفين إلى الحصول على مظهر أكثر جاذبية ومخيفاً، فاختاري زي العروسة المخيفة بتنسيق مظهرك الداكن الليلي المعتاد مع وشاح الرأس من التول الأسود وأضيفي القليل من البهجة باستخدام أحمر الشفاه الأسود وطبقة ثقيلة من محدد العيون للحصول على تلك الأجواء المخيفة التي تتماشى مع مظهرك المثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار