أزياء شتوية أنيقة مناسبة للعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
أزياء شتوية أنيقة مناسبة للعمل
مقالات ذات صلة
إطلالات شتوية عملية وأنيقة
عبايات شتوية أنيقة اختاريها في المناسبات المهمة
ملابس أنيقة للعمل مناسبة للشتاء

هل جعلك البرد غير ملهمة لترتدي أزياء يومياً؟ لا يمكن أن تتضايقي من تجميع أربع طبقات مختلفة معاً وجعلها تبدو أنيقة بطريقة ما؟ لقد حصلنا عليها (على الرغم من أن لدينا دليلاً رائعاً حول كيفية إنشاء طبقات مثل المحترفين)، مع تقصير الأيام، تبدو ساعات العمل أطول، ونتيجة لذلك، ربما يكون شغفك العام بإقامة ملابس لطيفة معاً في دوامة هبوطية، بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك منا الذين حالفهم الحظ بما يكفي ليكونوا قادرين على العمل من المنزل، فقد مرت بضع سنوات منذ عودتك إلى المكتب، لذلك لا نلومك إذا لم تكن جميع ملابس العمل الشتوية القديمة الخاصة بكِ غير مناسبة بعد الآن.

يمكن أن تجعل ملابس العمل أيامك في المكتب أفضل وتحسن مزاجك، لهذا السبب قمنا بإعداد بعض من أفضل الإطلالات من خلال الأزياء الشتوية المفضلة لدينا.

يمكن أن يمثل تخطيط ملابس العمل تحدياً كبيراً، خاصةً عندما يكون لشركتك أو مكان عملك قواعد ملابس فريدة جداً، قد يكون من الصعب جدًا تجميع مظهر المكتب المثالي، أنت ترتدي ملابس العمل يومياً، لذا فالملل أمر شائع.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الإبداع والتعبير عن نفسك من خلال أزياء العمل. لست بحاجة إلى اعتبار البنطال الأسود والأزرار البيضاء بمثابة مظهر عملك الوحيد. على العكس من ذلك، يجب أن تجربي بقدر ما يسمح لك! في بعض الأحيان، قد يؤدي دمج المزيد من الألوان إلى جعل أيامك أكثر سعادة وسلوكك أكثر جرأة.

ومع ذلك! فنحن هنا لنخبرك أن هناك الكثير من الأزياء الشتوية أكثر من التريكو السميك، لذا قومي بارتداء حذاء الثلج الخاص بكِ ودعينا نذهب من خلال تلك الأبواب المزدوجة في هذه الإطلالات الشتوية الرائعة والتي تعد مثالية للمكتب ولاحتساء المشروبات مع زملائك في العمل بعد ذلك.

مع الأخذ في الاعتبار المبادئ التوجيهية والقواعد التقليدية المتعلقة بملابس العمل، هناك بعض القطع الأساسية التي يجب مراعاتها.

المعاطف ضرورية بالتأكيد

  • تعتبر المعاطف المميزة ضرورية لموسم الخريف والشتاء، هي واحدة من أكثر المواد شعبية التي تعشقها جميع فتيات الموضة. 
  • الشيء المثالي في هذا النمط هو تنوعه، يمكنك ارتداؤه مع كل من الأحذية الرياضية والكعب العالي.
  •  لمظهر العمل في فصلي الخريف والشتاء، ادمجي معطفك الطويل مع فستان أبيض وأضف كل شيء بحزام جلدي أسود.

الملابس الحريرية

حتى لو كنتِ تعتقدين أن الحرير قد لا يكون هو الخيار الصحيح لمظهر الأعمال، فإن هذا الثوب يمكن أن يثبت أنك مخطئ. إلى جانب السترة الطويلة ذات اللون الأخضر الزمردي، يكتسب هذا الفستان المصنوع من الحرير البرونزي مظهراً أنيقاص ومثيراً مع الكعوب الصغيرة أو ذات الكعب القصير مناسب ومريح للارتداء في المكتب، كما أنها تتطابق تماماُ مع هذه الإطلالة الأنيقة.

 

فستان تركواز مع أكتاف منفوخة

  • الأكتاف المنفوخة هي واحدة من اتجاهات الخريف والشتاء الرائدة، إنها ذات مظهر رجعي ومتطورة وأنيقة تماماً.
  • يمكن أن يكون فستان بأزرار إضافة رائعة لمجموعات ملابس العمل الخاصة بكِ مع طول ميدي مناسب ومعتمد من المكتب بالإضافة إلى الكعب الأبيض المدبب، اجعلي هذا الزي مثيراً بتفاصيل مثيرة، حقيبة اللؤلؤ مثالية لذلك.

الطيات وألوان الباستيل

  • ظهرت معاطف الدب في المتاجر مرة أخرى، لذا فأنتِ تعرفين ماذا تفعل! هذه القطعة ممتازة لملابس العمل الأنيقة وغير الرسمية.
  • تعتبر التفاصيل الجلدية وظلال الباستيل والتنورة ذات الثنيات عناصر استثنائية يمكن ارتداؤها أثناء ساعات العمل. 
  • يعد ارتداء الجوارب والصنادل أمراَ صعباً، لكنكِ بالتأكيد ستبدين جريئة وعصرية.

الأسود والرمادي

  • آمنة وسليمة، ملابس العمل باللونين الأسود والرمادي أو الأسود بالكامل - كل ملابس العمل مثالية للمكتب. 
  • السراويل القصيرة واسعة الساق مع السترات الواقية من الرصاص مثالية لملابس العمل. يجب أن تضع الراحة دائماً فوق الأسلوب، خاصةً إذا كان عملك يتضمن الكثير من الحركة، تتناسب الأحذية ذات الكعب العريض مع الجينز القصير تماماً.

البنطلون الأبيض

  • تعتبر السترة المنقوشة والسراويل البيضاء من أكثر التركيبات أناقةً وأناقةً التي يمكنك صنعها للعمل، لا تترددي في إضافة المزيد من التفاصيل العصرية، مثل الحزام الأسود أو حزام الخصر. 
  • ستكون الأحذية ذات المقدمة المدببة إضافة رائعة إلى مجموعة أحذية الخريف الخاصة بكِ، هذه إطلالة أنيقة لجميع سيدات الأعمال.

النبيذي والجملي

قد لا تكون البدلات كبيرة الحجم خيارك الأول، لكن ثقي بنا، الراحة وكذلك الأناقة، ستفوز في النهاية بقلبك، يتطابق اللون العنابي تماماً مع ظل الجملي كلا هذين اللونين متطورين وأنيقين، لا شك في أنه يمكنك ارتداؤهما مع الأزياء الشتوية في  النهار والليل.

زي العمل بظلال من ألوان البيج

  • الجملي هو أحد الظلال التي سترفع بالتأكيد كل مجموعة ملابس، مما يجعلها تبدو أكثر تطوراً. هذا الزي رائع للنساء اللواتي يفضلن طريقة تقليدية لارتداء الملابس دون تفاصيل غير ضرورية. 
  • سيكون بنطلون تشينو وسترة في الظل البيج الفاتح، بالإضافة إلى معطف الجمل، من أكثر القطع البالية في خزانة ملابسك.

فستان ملفوف

  • الفساتين الملتفة ليست مثالية فقط لملابس العمل ولكن أيضاً للنساء اللواتي لا يرغبن في قضاء ساعات في التخطيط لما يرتدينه. 
  • ابحثي عن فستان ذي تصميم ملفوف، لكن تأكد من أنه بنمط مثير للاهتمام أو في ظل جميل. 
  • إذا كنتِ تخططين لارتدائه في الشتاء، فاختاري ظلال الجواهر.

ظلال برتقالية

هو أحد أكثر ألوان الموسم أناقة، إذا كنتِ ترغبين في مطابقة مظهر عملكِ مع الخريف، فلا تترددي في ارتداء جميع درجات لون الخردل والبرتقالي والبني.

الأبيض والرمادي

  • يعد الأبيض والرمادي من أكثر مجموعات الألوان تطوراً التي يمكنك ارتداؤها.
  •  السترة الرمادية أنيقة للغاية، حتى عند دمجها مع نقطة الانطلاق الأساسية في الظل الرمادي الداكن. 
  • يتم اقتصاص السراويل البيضاء أو الجينز وهو أمر رائع لكل من أصابع القدم المدببة والجوارب.

طباعة Houndstooth كمادة أساسية

هذا الزي مثالي للسيدات الرئيسات اللواتي يستمتعن باللون الأسود، لكن السترة المزخرفة "Houndstooth" العصرية دائماً (أو المعطف) موجودة هنا لإضفاء لمسة لمظهر أحادي اللون.